مكاتب رائعة لديكورات غرف أطفال بتصاميم عصرية

يعد الاحتفاظ بالكتب في متناول اليد وتنظيمها أمرًا أساسيًا لتشجيع أطفالك على القراءة. تتيح لك الرفوف المفتوحة والخزائن في غرف الأطفال الجمع بين مساحات التخزين العملية والعرض الجميل. تتطلب الرفوف مزيدًا من التنظيم وبيئة خالية من الفوضى. لكن الجهد الإضافي يستحق وقتك، حيث تصبح الألعاب والكتب والإكسسوارات الأخرى الموضوعة بدقة عليها جزءًا من ديكور الغرفة الذي سيخدم أطفالك لسنوات قادمة، حتى أثناء انتقالهم إلى مرحلة المراهقة وما بعدها. إذا كنت ترغبين في تصميم غرف نوم للأطفال فهي خيار رائع دومًا.

تصاميم مكاتب لغرف الأطفال:

-مكتبة للأطفال بعجلات للتنقل:

تصميم مكتبة أطفال يمكن تغيير مكانها

إذا كان لديك طفل صغير كثير الحركة، فإن خزانة الكتب على عجلات مناسبة تمامًا لأنها يمكن أن تنقل إلى جميع أماكن القراءة المفضلة لديه.

-مكتبة للأطفال مع مقاعد للجلوس:

يوفر هذا التصميم من المكاتب ملاذاً رائعاً للقراءة يكتمل بمقعد مريح والكثير من الرفوف والكتب. إضافة لتعليق أضواء متلألئة لجعله أكثر سحراً وفائدة.

-خزانة كتب بتصميم فريد للأطفال:

تصميم عصري لمكتبة أطفال قرب السرير

بالنسبة إلى خزانة الكتب ذات السمات الشخصية، هنالك الكثير من الأشكال المرحة التي يحبها الأطفال، مثل أشكال الحيوانات، والتي ستكون بالتأكيد نقطة محورية في غرفة نوم طفلك.

-المكاتب المنخفضة:

حتى يتمكن الأطفال الصغار بسهولة من التقاط قصة ما قبل النوم المفضلة لديهم. والارتفاع أقل بقليل من 60 سنتمتر بحيث يمكن للأطفال الصغار الوصول إلى كل الرفوف.

-الأشكال الهندسية:

شكل مكتبة جداريةتليق بغرف الأطفال

جربي رفوفًا بأشكال هندسية مختلفة تضيف التنوع إلى الغرفة وتساعد أيضًا في تشكيل نقاط محورية ملفتة للنظر. الرفوف المفتوحة السداسية موضة هذا العام، وعندما تكون مغطاة بألوان زاهية، فإنها تقدم عرضًا رائعًا يسرق الأضواء. كما وتعتبر الرفوف الكبيرة والمستديرة مثالية لتخزين الألعاب.

-ألوان مبهجة:

تتوفر الرفوف متعددة الألوان في غرفة الأطفال بمجموعة كبيرة من الأشكال. بعد الانتهاء أولاً من تصميم الغرفة بالكامل قبل أن تفكر في تلك الرفوف الأنيقة والعصرية. بمجرد أن يصبح موضوع الغرفة ونظام الألوان واضحًا، يصبح اختيار تصميم مناسب للرفوف أمرًا سهلًا. لأنه سيعطيك هذا فكرة جيدة عن مقدار المساحة التي يمكنك توفيرها للرفوف والطريقة التي يحتاجون إليها للتفاعل مع أجهزة الإنارة وباقي تفاصيل الديكور الداخلي في الغرفة.