استخدام الرخام في الديكور الداخلي لمظهر فخم ومميز

إن أبسط طريقة لإضفاء لمسة راقية، هي باتباع أكثر الاتجاهات الشائعة لهذا العام وهي بالتأكيد اختيار مادة الرخام في تصميم الأرضيات والجدران وتفاصيل الأثاث.

مميزات استخدام الرخام في الديكور الداخلي:

-كما هو الحال مع الحجر والرخام، يجب اعتبار وجود مناطق صغيرة ذات لمعان أو نقاط غير متجانسة سمة خاصة لهذه المواد الطبيعية حيث تعكس المظهر البسيط والصرف والذي لا يخلو من الفخامة.

الجدران الرخامية في ديكورات غرف المعيشة

-حتى وقت قريب كان الرخام هو الخيار الأول للاستخدامات الكلاسيكية، بينما يتم تفضيل مواد أخرى على التصميم البسيط والمعاصر، اليوم وبفضل الدمج الحاصل بين الديكور القديم والحديث، أصبحنا نرى الرخام كثيرا في الديكورات المعاصرة.

تناغم بين الرخام وتالخشب في ديكور غرف المعيشة

-يتميز الرخام بتنوعه الرائع حيث يمكن أن يضفي لمسة من الأناقة والفخامة على أي غرفة بمجرد إدخال تشطيبات صغيرة أو وجود أثاث رخامي بسيط سيحدث الفرق.

الرخام باللون الأسود الجذاب في ديكور غرفة المعيشة

-يعطي الرخام أفضل ما لديه في الأسطح الكبيرة، من خلال الأوردة والعمق اللوني له.  التي. تبدو أفضل وأوضح على مساحات واسعة.

جمال الرخام في ديكور منزل فخم وأنيق -الرخام في ديكورات الحمامات تمنح الحياة لأحواض الغسيل والدوش والجدران كما الأرضيات.

حوض استحمام رخامي

-يستخدم أيضًا في ديكورات المطابخ، نظرًا لخصائصه اللونية ومقاومته للتآكل، كما وتوفر لك المجموعة الواسعة من الألوان والأوردة والظلال خيارات متعددة تناسب كل مطبخ، سواء تم استخدامه في تصميم الجزيرة أو لإنهاء الجدران والأثاث.

جزيرة مطبخ من الرخام الفاخر

-يمنح الرخام مختلف غرف منزلك من غرف معيشة وطعام، وحتى نوم سطوعًا وأناقة ويعطي انطباعًا بمساحة أكبر، ومن جانبهم، فإن الأثاث والإكسسوارات الرخامية تثري المساحات بلمسة رائعة بفضل ظلالها المذهلة وعروقها اللونية.

جدران رخامية لديكور غرفة طعام فخمة