نصائح في اختيار ثريات مناسبة لغرف طعام عصرية

هناك الكثير مما يجب مراعاته قبل اختيار إنارة طاولات الطعام. لا تضيء الثريات هذه منطقة تناول الطعام الخاصة بك فحسب، بل إنها أيضًا تعكس أسلوبك الشخصي. من المهم مراعاة مساحتك وأثاثك الحالي قبل شراء الثريات. نسلط الضوء هنا على أهم النصائح لاختيار إنارة غرف الطعام.

نصائح لاختيار تصاميم ثريات غرف الطعام

-من المهم اختيار ضوء يعكس حجم غرفتك، بالنسبة لمنطقة صغيرة قد تحتاجين إلى تركيز الإنارة الخاصة بك في المنتصف لإنشاء نقطة محورية تناسب مساحتك وحجم طاولة الطعام الخاصة بك.

تصاميم ثريات تناسب طاولات الطعام المستطيلة

-ثريا واحدة فوق طاولة الطعام الخاصة بك تعطي انطباعًا عصريًا ويمكن أن تضفي على مساحتك مظهرًا أكثر حداثة. للمساحات الأكبر والغرف ذات التصميم المفتوح، اختاري اثنين أو ثلاثة من الثريات الصغيرة.

-عليك التفكير في حجم مساحتك وطاولة طعامك عند اختيار الثريا. نوصي بأن يكون قطر الثريا حوالي نصف إلى ثلثي طول طاولتك.

تصاميم ثريات زجاجية لغرف الطعام

-عند اختيار إنارة غرف الطعام، يؤثر النمط والحجم والمواد على ناتج الضوء. بدءًا من التصاميم الريفية التي تعتمد القش أو تلك الأشكال الحديثة المصنوعة من الزجاج الشفاف.

-الزجاج الشفاف ينير مساحتك بالكامل بالضوء الساطع، اختاري غطاء زجاجي للحصول على الكثير من الضوء الساطع مع توهج منتشر.

ثريا بتصميم ريفي لطاولة طعام خشبية بسيطة

-لديكورات طاولات الطعام الصغيرة اختاري ثريات بارتفاع منخفض لمزيد من الملمس والشخصية. لتجنب أي وهج، ضعي في اعتبارك ارتفاع المستوى عند الجلوس على طاولة الطعام، يجب أن يكون الجزء السفلي من الظل على مستوى العين.

-ضعي في اعتبارك حجم الكراسي أو الخزانة الجانبية عند اتخاذ قرار بشأن الإنارة. بالنسبة للثريات يجب أن يكون الارتفاع حوالي ثلثي ارتفاع قطعة الأثاث. ومع ذلك، إذا كانت الخزانة الجانبية أو قطعة التخزين على الجانب الأطول، فقد تكون مصابيح الطاولة الأصغر أكثر نجاحًا في منع الوهج.