كل ما تحتاجينه لإنشاء جلسات خارجية مريحة هذا الخريف

ليس من الضروري التوجه إلى الداخل حين تبدأ درجات الحرارة بالانخفاض. حافظي على مساحتك الخارجية دافئة مع بعض الاكسسوارات الضرورية لهذا الفصل، واستمتعي بمشاهدة أوراق الشجر وهي تغير ألوانها. للاستمتاع بتلك الأجواء المنعشة من شروق الشمس إلى غروبها.

 

خطوات لإنشاء جلسات خارجية لهذا الخريف:

1-أبرزي الإضاءة الخاصة بك

جلسات خارجية لديكور خريفي دافئ

الأيام على وشك أن تصبح أقصر، لكن هذا لا يعني أن التجمعات في الهواء الطلق يجب أن تكون كذلك. لذلك استخدمي عددا من منابع الإنارة في ديكورات الجلسات الخارجية، مثل الفوانيس التي تضفي لمسة من الضوء واللون المتساقط على الأرضيات.

2-ارفع الحرارة في جلساتك الخارجية

لا تكتمل أمسيات الخريف بدون مكان مريح بجانب المدفأة للحفاظ على البرودة مقبولة. هنالك تصاميم كثيرة منها البسيط ومنها الفخم، بأشكالها المذهلة التي ترحب بالجميع للجلوس والاسترخاء حولها.

3-اندمجي مع الطبيعة الأم

أجواء خريفية لحدائق منزلك

من أسهل الطرق لتحويل الجلسات الخارجية الخاصة بك من الصيف إلى الخريف هي استخدام النباتات التي تتميز بأنواعها الموسمية وألوانها الدافئة والترابية.

4-قومي بإنشاء مكان أكثر جاذبية للسهر

يؤدي التغيير في الطقس أيضًا إلى تغيير في طريقة الترفيه. بينما نحب حفلة عشاء في الهواء الطلق خلال الخريف، تعد المساحة الخارجية مكانًا رائعًا لتناول مشروبات ما بعد العشاء حيث يمكن للضيوف الاسترخاء بجوار النار.

5-أضيفي الدفء للأرضيات

ديكور دافئ لزاوية الجلسات الخارجية

عندما تصبح أرضياتك أكثر برودة مع الطقس، ستبدو مناطق جلوسك أكثر ترحيباً عندما تصبح دافئة بشكل يمكنك أن تمشي حافية القدمين، أضيفي طبقة إضافية من الراحة من خلال وضع سجادة في المساحات الخارجية لحديقتك.

6-وسائد أرضية

ضعي وسائد أرضية لمزيد من المقاعد، حيث تضيف بألوانها الترابية عمقًا على مساحتك الخارجية. قومي بتخزينها في صندوق مغطى للحفاظ على سلامتها من العوامل الجوية.

7-مفارش دافئة

زوايا خريفية لحدائق منزلك

بمجرد أن تغلفي نفسك بإحدى البطانيات الدافئة، بملمسها الناعم والمريح.

8-مقاعد مريحة

قومي بإنشاء منطقة جلوس مريحة، بطبقات من المنسوجات الدافئة. تأتي تصاميم هذه الكراسي في عدد لا يحصى من الألوان والنقشات.