استوحي أفكار ملهمة من اتجاهات غرفة المعيشة لعام 2021

توفر أحدث اتجاهات غرفة المعيشة كل الإلهام اللازم لمنح الديكور الداخلي الرقي والأناقة. سواء كان عن طريق الاستثمار في كنب مريح، أو باستخدام الألوان الجريئة والشجاعة، إضافة لاختيار الإطلالات الهادئة والمريحة التي تعود بنا إلى الطبيعة.

أفضل اتجاهات غرفة المعيشة لعام 2021:

-استحضري سحر الطبيعة

الألوان الترابية في تصميم غرف معيشة مودرن

علينا جلب الهواء الطلق إلى الديكور الداخلي، خاصة أننا نقضي المزيد من الوقت في المنزل، والأهم من هذا هو توزيع أحواض النباتات الخضراء التي تضيف إحساسًا بالهدوء والاسترخاء إلى غرف المعيشة لدينا.

-جمال الدرجات الترابية

تمثل النغمات الترابية اتجاهًا بارزًا للطلاء هذا العام2021. والذي يدعمها استخدام المواد الطبيعية مثل القش والخشب. يمزج هذا الموسم بين الألوان المحايدة مع ظلال ترابية تضيف الشخصية والعمق، مما يخلق مكانًا هادئًا لقضاء وقت ممتع.

-ألق بالسجاد

تصاميم رائعة لأثاث غرفة معيشة وبدرجات الأزرق المريحة

تعطي طبقة السجاد مستوى إضافيًا من الراحة وتوفر طريقة لإدخال اللون على الديكور الداخلي، كما أنها تحدد المساحات بشكل أوضح خاصة في الغرف ذات المخطط المفتوح. ضعي في اعتبارك المطبوعات الكبيرة والجريئة بألوان زاهية لإنشاء نقطة محورية في الغرفة.

-الأزرق السماوي

يعمل اللون الأزرق بشكل مثالي في الأماكن المزدحمة حيث تتطلع إلى تكوين إحساس بالهدوء، فالأزرق هو أحد الألوان التي تساعد على خلق شعور بالراحة والانسجام في المنزل، كما أنه يجعل الديكور الداخلي ينبض بالحياة، حيث يضخ المزيد من الحياة والطاقة.

-درجات الأخضر

درجات الأزرق في غرف المعيشة لهذا العام 2021

أصبحت أفكار غرفة المعيشة الخضراء أكثر شيوعًا من أي وقت مضى. فهو اللون الحقيقي للطبيعة، وهو اللون الذي نربطه بالهدوء والاسترخاء في ديكورات منزلك. للحصول على مساحة معيشة مريحة، ضعي في اعتبارك استخدام اللون الأخضر على جميع الجدران لإحساس دافئ.

-الطابع الريفي بلمسة عصرية

يتوق أصحاب المنازل إلى لمسة من الحياة في الهواء الطلق لذلك تتجه خطوط التصميم لهذا العام 2021 أن تكون مزيجًا من التصميم الريفي مع الذوق الحديث.

-مساحة متعددة الوظائف

الآن بعد أن أصبحت منازلنا تتحول لمكاتب وصالات رياضية، فإن أفكار التخزين الذكية أمر لا بد منه، لأنها ستوفر مساحة إضافية، كما يسمح المكتب القابل للطي بتحويل المساحات الصغيرة إلى مكاتب منزلية.

-تصاميم كنب كبير ومريح

لإضفاء طابع غير رسمي أكثر هدوء وعملية، تجمّل تصاميم الكنب الكبيرة من ديكورات غرف المعيشة لهذا العام 2021. وتساعدنا على الاسترخاء والهروب من ضغط العالم الخارجي.