أجواء صيف ممتعة مع أجمل ديكورات الجلسات الخارجية  

الكنب المريح للاسترخاء تحت أشعة الشمس مع بعض الطاولات الصغيرة و المصابيح المنتشرة فيما بينها و المظلات الملونة و شلالات المياه ،و الكثير من التفاصيل التي يصعب ذكرها كلها ، تشكل بمجموعها جلسات خارجية لحديقة منزلك أو التراس الخاص به وتجعل التمتع بإجازة الصيف لها نكهة خاصة في أوقات البقاء في المنزل .

اخترنا لك عددا من الصور لأجملها لتختاري منها ما يناسب الفراغ الخارجي في منزلك مهما كان حديقة أو جوار مسبح أو تراس أو بلكون صغير .

أجمل ديكورات الجلسات الخارجية :

-كرسي الاسترخاء : هذا الكرسي الطويل الذي يكون أحيانا أشبه بسرير يستعمل كثيرا بجانب أحواض السباحة للتمتع بأشعة الشمس و أحيانا في الحدائق للقراءة و الاسترخاء .

-طاولة الطعام : من الجميل تناول الطعام في الهواء الطلق و خاصة في أيام الطقس الجميل حيث يمكن أن نضعها في مكان مظلل أو نضيف لها مظلة .

-أرجوحة : ممتعة للكبار و الصغار على حد سواء تضيف حيوية لديكور الجلسات الخاجية و بعضا من المرح و لها أشكال متعددة .

-مظلة : بالإضافة لكونها تقي من حدة أشعة الشمس إلا أنها تعطي ديكور الجلسات الخارجية لمسة من الجمال من خلال أشكالها و ألوانها المتعددة فيمكن اعتبارها فقط قطعة فنية للديكور سبب كاف لشراءها .

-كرسي معلق : أسلوب جديد للأرجوحة يستخدمه الكبار أيضا و أصبحنا نراه كثيرا داخل المنازل و خاصة في غرف النوم فهو غالبا للقراءة و التمتع بالوقت منفردا .

-أجهزة الإنارة : المصابيح المتوزعة بين الأثاث أو الفوانيس أحيانا و أحيانا أخرى المصابيح المعلقة على الأشجار . كلها تضيف أجواء ليلية رائعة لديكور الجلسات الخارجية .

-الأشكال المائية: و المقصود بها البحرات الصغيرة أو الشلالات أو حتى أحواض السباحة ، تعطي طاقة إيجابية للمكان و حيوية من خلال صوت المياه بحركته الدائمة .