تصاميم مساحات خارجية للاستمتاع بوجبات الطعام في حديقة المنزل

لا تقل أهمية توفير المساحة الخارجية لديك عن أهمية الداخل. ليس هناك نهاية أفضل ليومك من تناول وجبة ممتعة مع الأصدقاء والعائلة في حديقة المنزل، سواء كنت تبحثين عن مصدر إلهام لتجديد كامل أو تريدين إجراء بعض التغييرات الطفيفة، جمعنا لك أفكار لتناول الطعام في الهواء الطلق لجعل مناطق تناول الطعام في حديقتك جديرة بالاهتمام.

تصاميم مساحات خارجية للاستمتاع بوجبات الطعام في حديقة المنزل:

-اجعل منطقة تناول الطعام في الهواء الطلق متاحة طوال العام:

أثاث مريح لطاولات الطعام الخارجية
أثاث مريح لطاولات الطعام الخارجية

إن حماية منطقة تناول الطعام الخاصة بك في الهواء الطلق لا يضمن فقط أنه يمكنك تناول الطعام في الهواء الطلق بغض النظر عن الطقس الذي لا يمكن التنبؤ به، ولكنه يضمن أيضًا أن منطقة تناول الطعام في حديقتك هي المكان المميز في مساحتك الخارجية.

-الأضواء تجعل الجلسات حول طاولة الطعام أكثر متعة:

ثريات تنير طاولة الطعام الخارجية
ثريات تنير طاولة الطعام الخارجية

تعد الإضاءة المناسبة جزءًا حيويًا من تصميم الحديقة، فهي التي تفرض أسلوب للتواصل الاجتماعي والاسترخاء في الهواء الطلق الذي يمكن أن يستمر لفترة طويلة بعد غروب الشمس. هناك العديد من خيارات الإضاءة المتاحة لتناسب جميع الميزانيات والأذواق الشخصية.

-أضيفي لمسة شخصية وقومي ببناء منطقتك الخاصة:

أقمشة ونقشات تضفي البهجة على ديكورات غرف طعام خارجية
أقمشة ونقشات تضفي البهجة على ديكورات غرف طعام خارجية

إذا كان لديك بعض الوقت الإضافي اصنعي أثاثك الخاص، أو طرزي بعض الوسائد، نسقي باقات من الزهور كل يوم، وغيرها من التفاصيل التي تضفي طابع شخصي على طاولات الطعام الخارجية.

-إنشاء مطبخ خارجي:

مطبخ خارجي مع غرفة طعام تستمتعين فيها بوجباتك خارجا
مطبخ خارجي مع غرفة طعام تستمتعين فيها بوجباتك خارجا

أصبحت حفلات الشواء عنصرًا أساسيًا في المساحات الخارجية. مع وجود العديد من الأشياء التي يمكنك الاختيار من بينها، مثل الغاز الطبيعي، والكهرباء، والشوايات التي تعمل بالفحم، تأكدي من اختيار الشواء المثالي الذي يناسب حديقة منزلك وميزانيتك.

إذا كان الطهي بالخارج ممكنا لا تترددي في بناء مطبخ خارجي كامل سوف يضفي على الجلسات الخارجية متعة ويجعلها أكثر عملية.

-الأقمشة بألوانها ونقشاتها آخر اللمسات على طاولات الطعام:

ديكور طاولة طعام خارجية بالنمط الريفي
ديكور طاولة طعام خارجية بالنمط الريفي

استخدمي الوسائد والأقمشة لإنشاء مساحة مريحة وأنيقة، حدديها ببساط مميز، وزعي القليل من النباتات المحفوظة بوعاء والفوانيس مع عدد قليل من الفواكه المختارة بعناية، يمكنك حقًا زيادة عامل الإبهار لطاولة الطعام الخارجية بهذه الإضافات البسيطة.

-الجلسات العربية اختيار فريد ومميز لمناطق تناول الطعام الخارجية:

مساحات تناول الطعام الهارجية بحلسات مريحة
مساحات تناول الطعام الهارجية بحلسات مريحة

إذا سمحت المناظر الطبيعية الخاصة بك، فإن خفض جزء من حديقتك لإنشاء جلسات أرضية لتناول الطعام خارجا ستبدو رائعة. وتجعل الحدائق الصغيرة أكثر ديناميكية مع توفير الخصوصية داخل الحدائق الأكبر.