النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

انتيريرز ترحب بعلامة "ثيودور أليكسندر" الأمريكية الرائدة في صناعة الأثاث

 طاولة  Twin Step Accent
1 / 4
طاولة Twin Step Accent
أريكة  Ebonised Connaught
2 / 4
أريكة Ebonised Connaught
كرسي Emerson Club
3 / 4
كرسي Emerson Club
طاولة Emannuel Accent
4 / 4
طاولة Emannuel Accent

تقدم انتيريرز لعملائها منتجات ثيودور أليكسندر التي تعد واحدة من أرقى العلامات التجارية الفاخرة لتصنيع الأثاث في العالم. وتحرص ثيودور أليكسندر على تحقيق التميز في كل قطعة أثاث أو إكسسوارات منزلية تقوم بتصنيعها، حيث تستخدم أفضل المواد التي تجمع بين الوظائف العملية والمظهر الجمالي للوصول إلى مستوى لا يضاهى من الجودة. وتسعى العلامة جاهدةً لعمل تصميمات مبتكرة وتصنيع أثاث يدوم مدى الحياة، من خلال الحرص على إبراز أدق التفاصيل التصاميم. ويسر انتريرز أن تعرض بعض المنتجات الفريدة لهذه العلامة التجارية.

تأسست علامة ثيودور أليكسندر عام 1996 من قبل باول ميتلاند، ونجحت في تحقيق مكانة مرموقة مجالها على مدى عقود. وكان باول أسطورة في صناعة الأثاث حيث قاد عمليات إنتاج الأثاث الفاخر في جميع أنحاء آسيا على مدار الـ25 عاماً الماضية، ونجح في تسجيل اسمه ضمن أبرز رواد صناعة الأثاث في الولايات المتحدة الأمريكية عام 2019.  

وتعليقاً على هذه الخطوة، قال رائد دبس، مدير عام انتيريرز: "يسعدنا للغاية أن نرحب بعلامة تجارية جديدة في صالات العرض الخاصة بنا. وتمتلك علامة ثيودور أليكسندر تشكيلة فريدة من قطع الأثاث الفاخرة، والتي ستلبي احتياجات السوق لدينا بشكل جيد، كما أنها تعد إضافة رائعة إلى مجموعتنا المختارة بعناية من علامات الأثاث الفاخرة".

×