صور أحدث تصاميم أثاث رائع للجلسات الخارجية

ستجعل الأفكار الرائعة لأثاث الجلسات الخارجية مساحتك أنيقة ومريحة وعملية، مع خيارات الأثاث لاستيعاب الأسرة والأصدقاء.

أفكار رائعة لتصاميم أثاث تفترش الحدائق الخارجية:

-كراسي التشمس:

تحول هذه الكراسي المكان الموجودة فيه لزاوية رائعة مخصصة للاسترخاء.

أثاث خشبي بأسلوب ريفي

-الطراز الريفي:

الأثاث على الطراز الريفي يعطي ديكورات الجلسات الخارجية طابع عائلي وبسيط، يعتبر الأثاث الخشبي تعبيرًا رائعًا للطراز الريفي.

-الكنب المريح:

الكنب الكبير يشعر الفراغ بالترحاب، أرفقيه بطاولة طعام منخفضة تناسب هذا التصميم. يمكن للكنب الطويلة أن تعطي مظهرا أنيقا وفخما.

أثاث الجلسات الخارجية من المعدن الملون

-الأثاث بألوان مبهجة:

فكر في اللون الأصفر المشمس والأزرق السماوي والبرتقال الغني وما إلى ذلك من الدرجات التي تضيف البهجة والفرح على ديكورات الجلسات الخارجية.

-الأثاث الغير متطابق:

أثاث غير متطابقة لإنشاء مظهر عصري غير رسمي مع الحفاظ على عناصر مشتركة بين الكراسي والكنب وطاولات القهوة، مثل مادة أو لون أو نسيج.

-أثاث جلسات خارجية من الخيزران:

الأثاث المنحني من الخيزران خيار شائع في ديكورات الجلسات الخارجية، ميزة هذه المادة أنها مقاومة للرطوبة، وتتمتع بمظهر طبيعي ومتانة في إضافة لسهولة تنظيفها.. كما أنها تتميز بكونها مادة خفيفة الوزن نسبيًا، مما يسهل تغيير أماكن توضعها بسهولة.

-تصاميم طاولات الطعام:

من المهم التفكير في شكل الطاولة التي تناسب حدائقك الخارجية بشكل أفضل، تعزز طاولات الطعام المستديرة المحادثة والتواصل بين الضيوف، وتشعرك بمزيد من الحميمية. عندما تقوم باختيار شكل الطاولة سواء كانت مستديرة، مربعة أو مستطيلة، ضعي في اعتبارك دائمًا توفير مساحة كافية لدفع الكراسي إلى الخلف بسهولة وأمان.

أثاث جلسات خارجية عصري

-تصاميم أثاث من الحديد:

طاولات وكراسي من الحديد المطاوع يعتبر حلًا رائعًا للجلسات الخارجية، يتمتع الحديد المطاوع بفوائد كونه قويًا وصعب التآكل، لكن ضعي في اعتبارك أن الزوايا يصعب تنظيفها أكثر من التصميمات الأخرى.

الوسائد الخارجية ضرورية للمقاعد المصنوعة من الحديد المطاوع، حيث يكون السطح صلبًا وسيشعر بصعوبة الجلوس عليه لفترات طويلة، وسوف يحافظون أيضًا على المقاعد في درجة حرارة لطيفة.

-تصاميم أثاث خشبي:

أثاث للجلسات الخارجية مصنوعة من الخشب المعالج والذي يتحمل درجات الطقس المختلفة. يتمتع الأثاث الخشبي بالكثير من الفوائد، تدوم الأخشاب الصلبة لعقود إذا تم صيانتها بشكل صحيح. يمكن أن يكون اختيارًا صديقًا للبيئة أيضًا.