أفكار تخزين لتخفيف الفوضى في مختلف غرف المنزل

في كل منزل لا بد من وجود مجموعة من الحاجيات والاكسسوارات التي تضيق بها الغرف، ملابس لم نعد بحاجة لها، كتب ومجلات، أغراض شخصية، ألعاب الأطفال وغيرها من الأشياء التي تسبب مع الزمن الكثير من الفوضى، تستطيعين بتصاميم بسيطة وأفكار خلاقة من أن تخففي من هذه الفوضى وتساعدي في ترتيب منزلك كما سنرى بالصور.

رفوف بسيطة بألوان عصرية لديكورات حوائط مميزة

أفكار تخزين تساعدك على التخفيف من الفوضى

-في غرف النوم: تستطيعين توزيع مجموعة من العلب أو السلال في أسفل السرير حيث تنسقي فيها اكسسوارات الثياب ، الأحزمة، الأحذية، ملابس لا تحتاجينها بشكل يومي، أوهنالك مجموعة من الاكسسوارات يمكن تثبيتها على أبواب الخزائن من الداخل وغيرها من الأفكار.

-في غرف المعيشة: يمكنك استخدام الأثاث المتعدد الاستعمالات، مثل طاولة غرفة المعيشة التي تتحول إلى وحدة تخزين، حيث يمكنك الاستفادة منها لحفظ الكتب، أو ديكورات الحوائط التي تعتمد على الرفوف، المكاتب الجدارية التي تستخدم لعرض القطع الفنية أو حفظ الكتب.

ديكور بسيط من العلب الخشبية بتصميم مودرن للتخفيف من الفوضى في غرفة المعيشة

في الحمامات: مثل سلال القش، العلب الخشبية، الاكسسوارات على الجدران وغيرها من الأفكار التي تحافظ على مظهر الحمامات وجمالية الديكور فيها.

-في المطابخ: هي من أكثر الغرف التي تتضمن أفكار لا حصر لها لترتيب حاجيات المطبخ بطريقة منظمة تحافظ على جمالية الديكور، حيث تتضمن خزائن المطبخ على اكسسوارات معينة تجعل حفظ الأشياء أسهل وأكثر استغلالا للفراغ مهما كان حجمه.

اكسسوارات معدنية تحفظ الترتيب ضمن ديكور المطبخ