ديكورات حمامات صغيرة باستخدام 3 ألوان أساسية

ديكورات الحمامات الصغيرة تحد من خياراتنا فيما يخص الديكور الداخلي، دهانات الحوائط، السيراميك المختار، تصاميم الأسقف والأرضيات حيث يفضل دوما الابتعاد عن الدرجات الغامقة وإن كانت ممكنة في ديكورات الحمامات المودرن لكن تبقى هذه الألوان الثلاثة أفضل الخيارات في ديكورات الحمامات الصغيرة.

الخشب مع اللون الأبيض لديكور عصري مميز في الحمامات صغيرة المساحة

ألوان أساسية لـ ديكورات حمامات صغيرة

-الأبيض: هو من الألوان الأساسية في ديكورات المساحات الصغيرة وخاصة الحمامات حيث يعطي الفراغ اتساع وإنارة إضافية بلونه الواضح والقوي لذلك نراه كثيرا في ديكورات الحمامات الصغيرة، ويمكننا أن نضيف عليه لمسات من الاكسسوارات الملونة أو ديكورات الحوائط المميزة لمظهر جذاب ومميز يكسر حدة اللون الأبيض كما وأننا يمكن أن نستبدله بلون البيج الفاتح.

لمسات باللون الذهبي البراق تزيين ديكور الحمام الصغير

-الرمادي: من الألوان الحيادية المناسبة لديكورات الحمامات الصغيرة لكن لا مانع من أن يتشارك الديكور الداخلي مع لون آخر مثل الرمادي مع الأبيض أو أن نضيف له اكسسوارات باللون الأصفر أو الأسود كما سنرى بالصور التي اخترناها لك.

نقشات بالأسود والأبيض لحمام صغير بديكور مودرن وبسيط

اختيار رائع لمزيج من الألوان الأرضية في ديكور الحمام الصغير

-ألوان الباستيل: من ألوان الباستيل المميزة الزهري الناعم، الأزرق الفاتح بلون البحار والأخضر المفعم بالحياة كلها تعتبر من درجات الباستيل التي تناسب ديكورات الحمامات الصغيرة وتعطيها طابع مودرن، يمكن أن نرى مزيج منها أو لون واحد أساسي مثل حمام صغير بالزهري الباستيل لديكور ناعم وعصري يناسب المساحات الصغيرة.

الزهري الباستيل في ديكور الحمام الصغير

روعة الأزرق الباستيل في ديكور الحمام صغير المساحة