Interiors ترقى بأفكار تصميم البيوت إلى آفاق جديدة

طاولة رفيعة مستطيلة الشكل

طاولة رفيعة مستطيلة الشكل

طقم صوفا CARLYLE مع كرسيين

طقم صوفا CARLYLE مع كرسيين

 كونسول BEEKMAN المعدني

كونسول BEEKMAN المعدني

 لوح جانبي

لوح جانبي

مرآة EBONISED OAKالمربعة

مرآة EBONISED OAKالمربعة

مرآة BALKAN

مرآة BALKAN

مرآة JET المستديرة

مرآة JET المستديرة

مرآة MEKHI

مرآة MEKHI

مرآة SALON البيضوية

مرآة SALON البيضوية

تُقدّم انتيريرزInteriors،شركة الأثاث الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، بعض النصائح والإرشادات البسيطة التي تساعد في إضفاء لمسات عصرية على الديكور في البيوت سواء كان الهدف تجديد بعض الغرف أو منحها مزيداً من المساحة.

ومن الخطوات البسيطة التي تُضفي العمق على المساحات الداخلية هي إثراء ديكور الغرفة بمواد عاكسة وشفافة. ولكي تبرز المساحة في الغرف الصغيرة على وجه الخصوص، يمكن اختيار طاولة من الأكريليك مع ملحقاتها لتشكل قطعة أثاث مركزية ولا تبدو كعنصر غريب على المكان. كما تعتبر مرايا الزينة أيضاً مقتنياتٍ مثالية تعكس قدراً كبيراً من الضوء في جميع أنحاء الغرفة، لا سيما عندما تُوضع قبالة النوافذ الكبيرة.

إضفاء المظهر الجذّاب على الغرفة يحتاج إلى ترتيب الأثاث حول قطعة أساسية، ويمكن أن تكون هذه القطعة إما قطعة أثاث فريدة من نوعها أو شاشة عرض على سبيل المثال. فهذا الترتيب هو ما يمنحُ الغرفة رونقاً خاصاً بها وهو ما يلفت نظر الضيوف فوراً إلى مساحة الغرفة.

تعتبر المعادن ذات المظهر الطبيعي مثل النحاس الخالص، والنحاس الأصفر، والحديد المعتّق من المواد المثالية التي تُضفي بريقاً مدهشاً ولمسة ساحرة على المساحات الداخلية في الغرف، والمزج بين أكثر من نوعين من هذه المواد سينتج عنه بالتأكيد مظهر أنيق وجذّاب.

تسود في الوقت الحالي حركة الديكور التي تعتمد على المزج ما بين الألوان والأقمشة والنقشات، إذْ لم تعد هناك حاجة لتوحيد المظهر في كل أرجاء الغرفة. لذلك، يمكن مزج العناصر مع بعضها بجرأة تتجاوز حدود المألوف، وستبدو مساحات الغرفة أكثر جاذبية ولفتاً للانتباه.

يتحقق التوازن في المساحات من خلال إضافة لمسات أو قطع بسيطة على كل قطعة أثاث أساسية أو ذات لون داكن. فعلى سبيل المثال، إذا كانت هناك أريكة تتميز بنقوشها الصارخة مقابل أحد الجدران، يمكن أن يوضع قبالتها على الجدار الآخر قطعة أثاث أكثر حيادية وبساطة تخفف من جرأة الأريكة، وإذا كانت موجودات الغرفة بألوانٍ داكنة، يمكنك تخفيف حدة لونها باللونين الأبيض أو الرمادي.

ويمكنكم اختيار تشكيلة من المرايا المميزة من انتيريرزInteriors التي تضفي مزيداً من الألق والتميز على الغرف التي توضع فيها. وتعتبر المرايا من بين مقتنيات الديكور الأمثل التي تجعل مساحة الغرفة تبدو أكبر ويمكن أيضاً استخدامها كقطعة فنية يزهو بها الجدار.

مرآة BALKAN

تضفي هذه المرآة رونقاً خاصاً على أي غرفة توضع فيها.صنعت المرآة منالحديد المصقول المكسو بطبقات رقيقة من المعدن المُذهّب، ويحيط بها إطار منفصل منالقضبان الصلبة المصنوعة من الأكريليك، مما يجعها من المقتنيات العصرية التي تتحدث عن نفسها.

مرآة MEKHI

صُنعت مرآة MEKHI من الحديد المصقول يدوياًوالذي تم تشكيله ضمن تصميم ثلاثيّ الأبعاد، ثم زُيّنت بطبقات رقيقة من المعدن المعتّق باللون الذهبي. ستلفت هذه المرآة انتباه الضيوف بلا شك.

مرآة JET المستديرة

رغم بساطة هذه المرآة إلا أنها مميزة بتصميمها الراقي وشكلها المستدير، ما يجعلها من قطع الديكور الأنيقة. ويأتي إطار المرآة الخشبي مزيناً بطبقات رقيقة من المعدن المُذهّب،تكسوه قطعٌ من الزجاج المصقول بحوافّه المائلة لتضفي عليها مزيداً من الكمال.

مرآة SALON البيضوية

تتميز مرآة SALON البيضوية بتصميمها الذي يجمع بين البساطة والجاذبيةدون أي تكلّف.ويطغى عليها الطابع الكلاسيكي وتنسجم مع الأذواق المفضلة في العديد من البيوت المعاصرة.

مرآةSAVION

تتميز مرآة SAVION بإطارها المتين المصنوع من خشب الصنوبر والذي تكسوه تشطيبات باللون البني الغامق يزينهإطار داخلي بارز من رقائق المعدن المُذهّب. تكمن أناقة هذه المرآة بطولها، وستثبت حضورها في أي غرفة من غرف المنزل.

مرآة  EBONISED OAKالمربعة

رغم بساطة تصميمها، إلا أن هذه المرآة المربّعة الرقيقة مصنوعة من خشب السنديانورخام الكالكوتا الأبيض. وتعتبر قطعة مثالية للتعليق على الجدران البارزة لتمنحهالمسةتنبض بالجمال.