أسلوب الـ بوب آرت Pop Art في الديكور .. جرأة ومرح

إذا أردت أن تضيفي على الديكور الداخلي لمنزلك قليلا من المرح، اعتمدي أسلوب الـ بوب آرت Pop Art في تفاصيل الديكور، حيث الألوان القوية والجرأة في التعامل معها ضمن تصاميم الأثاث والاكسسوارات، إضافة للوحات الفنية المعاصرة التي تعتمد المرح في بعض الأحيان أو صور الفنانين المعروفين مثل مارلين مونرو، فرقة البيتلز، بوب مارلي ، أم كلثوم وغيرهم.

لهذا الأسلوب مميزاته الخاصة التي تعكس شخصية جريئة وعصرية كما سنرى بالصور التي اخترناها لك.

ألوان الأثاث الجريئة ورسومات الجدار لمسة فنية من بوب آرت pop art

أبرز ما يميز أسلوب الـ بوب آرت Pop Art في الديكور :

-الفن المعاصر : وهو فن يتناول الصور بمرح وبإضافة حس الدعابة على الشخصيات المختارة فأحيانا ما نرى صور كرتونية لشخصيات معروفة مثل  "المرأة الخارقة" أو صور فنانين عالميين مرسومة بأسلوب فني وبألوان قوية وجريئة، نراها بشكل ورق جدران، لوحات تعلق على الجدران، وسائد على الكنب أو السرير وغيرها من تفاصيل الديكور الداخلي للمنزل في مختلف الغرف حتى في ديكورات الحمامات.

-الألوان القوية : يعتمد أسلوب الـ بوب آرت Pop Art على الألوان القوية كالأحمر، الأزرق ، الأصفر والجرأة في استعمالها بجانب بعضها البعض، لذلك فإن ديكور الغرفة المصممة بأسلوب الـ بوب آرت Pop Art يضج بالطاقة والحيوية دوما كما سترين في الصور.

-التصاميم المودرن : يعتبر من الأساليب العصرية في الديكور الداخلي لذلك يستعمل في الديكورات المودرن وتصاميم الأثاث الحديثة، يمكن أن نراه ضمن ديكور منزل كلاسيكي حيث يعتبر إضافة مودرن على الفراغ.