أحدث اشكال ديكورات غرف الأطفال 2019

كي تجعلي من غرف نوم الأطفال مكانا محببا، من المهم جدا أن تكون ملائمة لشخصيته من حيث الألوان المفضلة لديه والشخصيات الكرتونية التي يحبها والتي يمكن أن تدخل في تفاصيل الديكور الداخلي لغرف نوم الأطفال، كي تحول قضاء الوقت في هذا الفراغ المخصص له إلى متعة ومرح إضافة  للراحة وكي يشعر طفلك فيها بأنه في عالمه الصغير الذي يحاكي أحلامه و شغفه.

‎⁨غرفة نوم أطفال بثيمة السنافر Smurphs

أحدث اشكال ديكورات غرف الأطفال 2019

-أشكال ديكورات غرف الأولاد: يفضل الأولاد غالبا الشخصيات الخارقة مثل سوبرمان، باتمان، سبيدرمان أو ثيمات السيارات والطيارات.

وتتميز ديكورات غرف نوم الأولاد بألوان الكحلي، البرتقالي، الأخضر والألوان الحيادية إضافة لتصاميم خاصة بأبطال حكايتهم الأسطورية تجعل من هذا الفراغ مكانا ممتعا يقضون فيه وقتهم.

-أشكال ديكورات غرف البنات: غالبا ما تميل الفتيات للديكورات التي تشبه قصور الأميرات وخاصة أميرات ديزني التي يقضون معظم طفولتهم على حكاياتها الممتعة والمتنوعة التي تجعل من الفتيات يشعرون وكأنهم أميرات حقيقيات داخل غرف نومهم من خلال تفاصيل صغيرة في  ديكورات غرف نومهم.

-أشكال ديكورات غرف أولاد وبنات : مثل أفلام ديزني الشهيرة، lion king ، finding dory وشخصية نيمو الشهيرة وغيرها من الأفلام الممتعة التي تصبح جزء من حياتهم اليومية داخل غرف نومهم بديكورات مستوحاة من هذه الأفلام والشخصيات المحببة لديهم.