نقشة الورود في ديكورات غرف النوم .. بهجة وجمال  

تضيف نقشة المزهر برسوماتها المستوحاة من الطبيعة لمسة خاصة من الأنوثة على ديكورات غرف النوم كما وأنها تعطي طابع حيوي، يمكن أن نراها بلمسات صغيرة وناعمة في اكسسوارات كالسجاد والوسائد أو في تفاصيل الديكور الداخلي كورق جدران، أو تصاميم سرير.

في الديكورات الفينتاج vintage  أو الريفية rustic تستعمل كثيرا نقشة المزهر بأشكال الورود المختلفة وألوانها الباستيل منها أو الفاقعة وحتى بألوان ترابية حيادية كما سنرى بالصور.

تصاميم جبسية لجدار غرفة النوم بنقشة المزهر

أماكن استخدام نقشة الورود في ديكورات غرف النوم

-الأقمشة : في الأثاث كأن نراها في تصميم السرير، أو أقمشة الكنب والكراسي، وكذلك الأمر بالنسبة للستائر .

-الاكسسوارات : في غرف النوم كالسجاد، مفارش السرير، اللوحات الفنية المستوحاة من الطبيعة، أواني الزهور وغيرها من التفاصيل الناعمة والصغيرة والتي تضيف جوا ربيعا ولمسة من الأنوثة على ديكورات غرف النوم.

-ورق جدران : بتصاميمه المتنوعة وغالبا ما تكون في الجدار الرئيسي.

تأثير نقشة الورود في غرف النوم

-تعطي طابع rustic يذكرنا بالأرياف الأوروبية، فيبدو المنزل يحاكي الطبيعة وينسجم مع الخارج من خلال نقشات الورود المستوحاة منها.

-تعكس جو ربيعي  فالزهور عادة ترمز لفصل الربيع بألوانها وأشكالها  التي تجعل من الديكور الداخلي أقرب للطقس الربيعي والصيفي.

-تضيف البهجة والمرح فهي تكسر الروتين والكلاسيكية في الديكور الداخلي من خلال أشكالها فإذا أضفناها على فراغ مصمم بأسلوب تقليدي حالما تجعله مرنا وأكثر مرحا كما وأنها تعطي الديكور الداخلي طاقة إيجابية نابضة بالحياة والنشاط.