أفكار مفيدة عند اختيار اللون الأبيض في الديكور

يعتبر الأبيض من أكثر الألوان استخداما في الديكور الداخلي ، في دهانات الحوائط والأسقف وباقي التفاصيل، حيث له تأثير كبير على المساحة ويوفر مزيدا من الضوء في الفراغات المعتمة كما وأنه يعتبر من الألوان المريحة للنظر، مع كل ذلك يجب اختيار الأثاث والاكسسوارات المنسجمة معه من حيث الألوان ودرجاتها كما سنرى بالصور، فهنالك ألوان يبرز جمالها الأبيض كالألوان البراقة وألوان أخرى تتماهى معه بانسجام كالبيج .

الاكسسوارات بألوان براقة مع ديكور غرفة معيشة باللون الأبيض

أفكار منوعة لديكورات اللون الأبيض

-الأثاث بلون الخشب ينسجم مع اللون الأبيض في الديكور الداخلي مثل غرف المعيشة التي تعتمد على الأثاث الخشبي بشكل أساسي بألوانه المختلفة ودرجاته اللونية.

-الألوان البراقة: التي تبدو أكثر جاذبية مع اللون الأبيض، فحين نختار الأحمر والكحلي والفوشيا مع دهانات الحوائط بلونها البيج لا تعطي البريق نفسه مع اللون الأبيض كما سترين بالصور.

-ألوان الباستيل : تتماهى مع الأبيض وتنسجم معه حيث يبرز جمالها كالزهر والأزرق والأخضر الفاتح حيث لا تليق هذه الألوان مع دهانات الحوائط الداكنة بل يناسبها الأبيض بصورة أفضل.

-الألوان الترابية: تتماهى مع الأبيض وتعطي مظهرا كلاسيكيا أنيقا كأن  نعتمد على الأبيض مع البيج والبني الفاتح في ديكورات الصالونات وغرف المعيشة .