عام على إطلاق Royal Owl Furniture.. خدمات جديدة منها الاستشارة الفنية

من تنسيقات المصممة ليلى سردوك

من تنسيقات المصممة ليلى سردوك

من تنسيقات المصممة ليلى سردوك

من تنسيقات المصممة ليلى سردوك

من تنسيقات المصممة ليلى سردوك

من تنسيقات المصممة ليلى سردوك

من تنسيقات المصممة ليلى سردوك

من تنسيقات المصممة ليلى سردوك

الاستشارة الفنية للمنزل

بمناسبة عام على افتتاح صالة عرض "رويال أول فورنيتشور" Royal Owl Furniture،  قدّمت الصالة لمدة يومين(في 18 و 19 من نوفمبر الشهر الماضي) لكل محبّي الديكور والتصاميم الداخلية للمنزل، استشارة مجّانية مع المصمّمة ليلى سردوك. ومن هذه الخطوة أطلقت الصالة هذه الخدمة التي ستتواجد على الدوام، ليستطيع كل محب للديكور الداخلي أن يأخذ بعين الاعتبار نظرة خبير ومختص في هذا المجال للإضاءة على أهميّة دور الاستشارة الفنّية. إذ في خبايا المنزل تفاصيل لا تخطر في البال، ضرورية لتبث الراحة في أنفسنا وتجعلنا أكثر اطمئنانا في منازلنا أو مراكز عملنا، مثل تنسيق نوع الفرش، لونه، حجمه، مكان وضعه، من دون أن ننسى أهمية الضوء الذي يجب أن يبثّ في الغرفة.
إعادة تصميم المنزل أو بناء منزل جديد يتطلب الكثير من الأسئلة والقرارات، فيما يخص الكثير من الأمور ويمكن أن تكون العملية مربكة وصعبة، لذلك يأتي مصممو الديكور الداخلي مع خبرة واسعة ورؤية مختلفة. إنهم ماهرون في خلق مساحات مريحة من الناحية الوظيفية والجمالية. الاستعانة بخدمات الاستشارات للتصميم الداخلي في مشروعك سيساعدك على بناء مساحات منزلك التي ستحبّينها لفترة طويلة.
بما تتميز الاستشارة الخاصة؟
أما بالنسبة للاستشارة الخاصة إذ تتمتع بالحصرية من خلال منتجات التي نقدّمها من ROF من المورد الأصلي، لأننا يمكننا أن نطلب وننسق أي منتج بحسب طلب الزبون. إنها أشبه بعملية تفتيش وتشاور وتخصيص الأثاث واختياره إضافة الى انتقاء الإضاءة وألوان الزجاج وغيرها من التفاصيل الأخرى. وسوف تبرز بالفعل مجموعة متنوعة من المواد المتاحة في صالة العرض.

مشاركة المعرفة
يمكن أن تساعدك الاستعانة بخبراء في اكتشاف الأخطاء وتجنب تصاميم لا تعجبك. تصميم مساحات هو ما يفعله مصممو الديكور كل يوم! المقياس، النسبة، الخياطة - هذه كلها جوانب التصميم الجيد التي يلاحظها الناس بشكل حدسي، ولكن لا يمكن التعبير عنها بوضوح. إنها تلك الفروق الدقيقة التي تبنى على بعضها لتكوّن الصورة الجميلة التي تصوّرتها في عقلك لمنزلك. يتمتع مصممو الديكور الداخلي بالمعرفة اللازمة لإبقائكم بعيدين عن الإحباط من نتائج مشروعكم.
الوصول إلى موارد الجودة
كما يتمتع مصممو الديكور الداخلي بمعرفة واسعة النطاق وعلاقات عميقة مع موردي المنتجات ومقدمي الخدمات اللازمة لإنجاز المشروع بشكل مناسب.

إدارة الميزانية
يمكن أن تساعدك خدمة الاستشارة للتصميم الداخلي في مشروعك في إنفاق ميزانيتك بحكمة. ليس كل جانب من جوانب التصميم الخاص بك يحتاج إلى أن يكلف الكثير من المال. يمكن لمصممك أن يساعدك على اختيار أين تستثمر في الجودة وأين يمكنك التوفير مع استدامة للنوعيّة.
اتخاذ قرار واضح
على سبيل المثال، يمكن أن يكون السير في متجر للبلاط من دون خطة متعبا. إذا كان معك الخبير، فسيساعدك على توضيح أسلوبك واحتياجاتك وتكوين خياراتك المحدّدة. المصمّم الداخلي يقضي الكثير من الوقت في مجرد الاستماع إلى عملائنا. لدينا أيضا القدرة على إنشاء رسومات تخطيطية ورسم تخطيطي
لتوصيل رؤية واضحة. قد يكون عدم وجود هذا التواصل المرئي هو السبب وراء فشل الأشياء في المشروع. ومع التسلح بجميع هذه المعلومات، يمكن لعملائنا عندئذ اتخاذ قرارات تصميمية من شأنها أن تمنحهم المنزل الذي يبحثون عنه.

يمكنكم زيارة صالة العرض الواقعة في "سيتي ووك" City Walk 2 دبي. نفتح من الساعة العاشرة صباحا حتى العاشرة مساء من السبت إلى الخميس، ومن الساعة الخامسة مساء حتى العاشرة مساء أيام الجمعة.
نتطلع إلى استضافتكم