أرضيات حمامات مودرن ملفتة للأنظار

هنالك تصاميم متنوعة لا يمكن حصرها لأرضيات الحمامات إلا أننا يمكن أن نذكر أبرز المواد التي تستخدم فيها، والتي تجعل من ديكور حمامك ديكورا مميزا ومختلفا كما سنرى بالصور التي اخترناها لك عن أجمل أرضيات الحمامات المودرن.

أبرز أرضيات الحمامات وأكثرها شيوعا :

-السيراميك : هو من أكثر الخيارات رواجا لسهولة تنظيفه ولتوافره في الأسواق بتصاميم متنوعة ، كل ما عليك فعله هو اختيار الأشكال الجيدة غير القابلة للكسر والمناسبة لديكور الحمام لديك كما أنه سهل التركيب على عكس الموزاييك.

-الموزاييك : تشكل بعد تركيبها تحفة فنية من خلال رسوماتها وتصاميمها المتنوعة إلا أنها غير مقاومة للخدش كالأرضيات الحجرية.

-الحجر : تتميز أرضيات الحمامات الحجرية بصلابتها وشكلها المميز الذي يليق بالديكورات الفينتاج والريفية rustic لا تحتاج هذه الأرضيات لصيانة مستمرة كما وأنها تقاوم عوامل الزمن لكنها لا تعكس فخامة كما في الرخام

-الرخام : من المواد التي تعبر عن الفخامة والترف أينما وجدت وخاصة في الأرضيات، تعتبر من المواد العملية في الاستعمال وليس في التركيب كما الحال في الخشب.

-الخشب : هو من الاختيارات الأنيقة والفاخرة حيث تضيف على الحمامات لمسة من الترف والبساطة في آن واحد لكنه يحتاج لصيانة مستمرة لذلك أصبح متوافرا في الأسواق نوع بديل عن الخشب ويسمى Laminate يعطي المظهر الطبيعي للخشب حيث لا تستطيعين التميز بين النوعين كما أنه يقاوم عوامل الزمن أكثر من الخشب بكثير.