ديكورات أبيض وأسود لأناقة مميزة في المنزل

تعتبر ديكورات المنازل التي تعتمد الثنائي الأبيض مع الأسود من الديكورات الداخلية الملفتة للأنظار بالتضاد الذي تعكسه والجرأة في اختيار هذين اللونين، هنالك طرق عديدة لتطبيق هذا الثنائي في الديكور الداخلي للمنزل وفي مختلف غرفه.

غرفة جلوس رائعة تتميز بأرضيتها الأنيقة بالأبيض والأسود

أشكال ديكورات أبيض وأسود

-الشكل البسيط: وهو عبارة عن ديكور داخلي يتوزع فيه اللونان بنسب معينة، حيث يفضل مثلا أن تكون نسبة الأبيض طاغية في غرف النوم، أما في المطابخ والحمامات فنستطيع أن نجعل من اللون الأسود لونا أساسيا لديكورات عصرية وجريئة وأحيانا ما تكون النسب بين اللونين منسجمة بقدر متساو في المداخل وغرف المعيشة.

-إضافة لون آخر: حيث يضاف لون واضح و مميز على هذا الثنائي مثل ديكور غرفة معيشة بأرضية بالأبيض والأسود يضاف لها كنب بلون أخضر أو أصفر جذاب، يكسر حدة اللونين ويضيف طابع مودرن على الديكور الداخلي. أو حين تضاف لمسات بسيطة من الاكسسوارات بلون معين أو بالمعادن البراقة كالذهبي مثلا.

تأثير ديكورات ابيض واسود هذا الثنائي على المنزل

-يعطي الديكور الداخلي طابع جريء حيث أن اختيار الأسود يعكس الغموض الذي ينخفض تأثيره مع اختيار الأبيض بجانبه ليحل مكانه طابع الجرأة في اختيار هذين اللونين متجاورين.

-يعبر عن الأسلوب العصري في الديكور الداخلي حتى باختياره ضمن الأسلوب الكلاسيك فحين نرى غرفة معيشة بتصاميم أثاث كلاسيك وديكورات جبسية للجدران يستخدم فيها الأبيض والأسود كثنائي فإنهما يضيفان لمسة من العصرية على المكان.