بالصور: نصائح ديكور مبتكرة لاستخدام الألوان الفاقعة في المنزل

الكثير منا يخاف من استعمال الألوان الفاقعة في الديكور ويفضل الذهاب باتجاه الخيار التقليدي نحو الألوان الحيادية هربا من مشكله استعمال الألوان الفاقعة، إليك بعض النصائح التي يمكنك اتباعها إذا رغبتي بإضافة بعض الألوان الجريئة والمبهجة ضمن ديكور منزلك تساعدك في اختيار المناسب ومن خلال بعض الصور التي اخترناها لك لديكورات داخلية بألوان جريئة مستخدمة بأسلوب غير تقليدي.

اختيار الاكسسوارات ضمن ديكور المنزل بألوان براقة

نصائح لاستعمال الألوان الفاقعة بجرأة في الديكور

-لا تخافي من الخلط بين الألوان: الكثير من الألوان التي كانت لا تجتمع سوية وتبدو غريبة أصبحت موضة وصيحة عصرية مثل البرتقالي مع الفوشيا، الأزرق مع الأخضر، كما أصبحنا نراها في منصات عروض الأزياء مؤخرا كذلك في الديكور.

-اكسري الروتين ضمن الديكور التقليدي: مثلا حين تختارين ديكور كلاسيك لمنزلك، تصاميم جبسية للجدران بأسلوب كلاسيكي يشبه القصور الملكية وتختارين لون جذاب وجريء كي تجعلي منه دهانات للجدران.

أو كنب مصمم بأسلوب بسيط وكلاسيك بلون أحمر فاقع ملفت للأنظار.

-حاولي باستخدام الاكسسوارات أولا: إن كنت تخافين استخدام الألوان الجريئة في الديكور ابدئي مع الاكسسوارات التي يمكن تغيرها كأن تعتمدي في الديكور الأساسي على الألوان الحيادية والتصاميم التقليدية وتغيري في تصاميم الوسائد ، السجاد الملون ، القطع الفنية واللوحات المجهزة للعرض حيث يمكنك تغيرها مع الوقت .ة :-د