منازل بواجهات زجاجية كبيرة .. بهجة النهار و رومنسية المساء

تعتبر الواجهات الزجاجية الكبيرة جزء من جمالية الغرفة بكل تفاصيلها فبالإضافة للتصاميم المتقنة لها والتي تعطي لمسة جمالية فإنها تبرز روعة الديكور وجمال الإطلالة من أبسط أشكالها والتي ممكن أن تكون لوح زجاجي ضخم حتى أكثر أشكالها فنية والتي تعتمد إلى تقطيع الزجاج برسومات وتفاصيل كما سنرى بالصور التي اخترناها لك .

غرفة جلوس بواجهات زجاجية ضمن حديقة المنزل

منازل بتصاميم الواجهات الزجاجية الكبيرة

-واجهات المنازل ذات الأسقف المائلة: لها جمالية خاصة بشكلها الغير تقليدي .

-التصميم المودرن: غالبا ما تعتمد على البساطة على الرغم من أن رؤية لوح زجاجي كبير يجعلك تعتقدين أنه من أبسط الخيارات إلى أنه الأعلى تكلفة حيث أن معالجته للصدمات وكلفة نقله تجعله يعكس بوجوده فخامة وحالة من الترف.

-التصاميم الكلاسيك : مثل الأقواس المصممة بشكلها الكلاسيكي والتي تفتح على واجهات زجاجية كبيرة .

-الفتحات الزجاجية التي تمتد للأسقف : المقصود بها حين تصبح الواجهات الزجاجية ليست فقط للجدران بل للسقف أيضا حيث تتحول الغرفة لعلبة زجاجية .

فوائد الواجهات الزجاجية الكبيرة :

-الاتساع : تعطي الواجهات الزجاجية الكبيرة اتساع ملاحظ للغرفة مهما كانت صغيرة المساحة حيث أن الزجاج مادة شفافة خفيفة ليس لها ثقل على الفراغ مثل الخشب أو الحجر .

-الاستفادة من الإضاءة الطبيعية : لا شيء يعوض عن تأثير الشمس أو الإضاءة الطبيعية في المنزل فبالإضافة لتوفير الكهرباء فإن للشمس تأثير صحي على المكان .

-الاستمتاع بالإطلالة : غالبا ما تصمم الواجهات الزجاجية الكبيرة في أماكن حيث الإطلالة مميزة يمكن الاستمتاع بها على منظر بحر أو حديقة جميلة أو في المنازل العالية التي تطل على مركز المدينة .