أحدث تصاميم حمامات إيطالية

لتصاميم الحمامات الإيطالية جمال خاص ومميز من خلال تصاميمها الانسيابية والعصرية وألوانها الجريئة ولمسة الفخامة والأناقة في ديكورات هذه الحمامات التي يمكنك أن تلاحظيها بسهولة عبر مجموعة من التفاصيل

هنالك الكثير من الماركات الإيطالية المشهورة في تصاميم الحمامات، لكننا اخترنا لك مجموعة متنوعة تجمع الأسلوب الكلاسيك والمودرن والفينتاج منها :

casabath ،Edone ،Scavolini، Ponte Giulio ، Capodopera  ، Arcamobili ...

والكثير غيرها من أجمل الماركات الإيطالية.

جمال اللون الذهبي في تصاميم حمامات إيطالية Scavolin

أبرز ما يميز تصاميم الحمامات الإيطالية :

-الاعتماد على الأشكال الانسيابية ، الخطوط المنحنية للزوايا في تصاميم الأثاث المخصص للحمام والتي تعطي لمسة عصرية حتى على الحمامات الكلاسيك .

-الجرأة في اختيار الألوان ودمجها مع بعضها في نفس المكان، تتميز الحمامات الإيطالية بألوان جريئة وملفتة للأنظار لكن بلمسات صغيرة ومحددة .

-تناسب جميع الأذواق على اختلافها ، فهنالك الحمامات ذات الأسلوب الفينتاج مثل Edone أو الحمامات الكلاسيك الفخمة مثل Scavolini إضافة للأشكال المودرن والعصرية مثل Ponto Giulio .

-أهم ما يميز تصاميم الحمامات الإيطالية هي الديمومة ، حيث أنها تحافظ على رونقها سواء في لمعان المعادن أو السيراميك أو في شكل الأثاث إذا ما حافظتي عليها كما يجب .

-تعتمد التصاميم الإيطالية  بشكل عام على الأناقة التي تعطيها الأشكال البسيطة والعملية ، وهذه أهم مميزاتها ، فلا حاجة لازدحام التفاصيل في ديكورات الحمامات الإيطالية لتعطي شكلا ملفتا وجذابا كما سترين بالصور التي اخترناها لك .