أجمل ديكورات غرف الغسيل

على الرغم من أنها غرف يمكن ألا تكون للاستعمال الشخصي ، إلا أنها جزء من ديكور المنزل ، الاهتمام بها ، بشكلها ، ألوانها ديكوراتها مهم جدا في المنازل .

كيف تجعلي غرفة الغسيل تبدو أكثر تميزا :

-ورق الجدران : اختاري ورق جدران مميز بنقشاته و ألوانه ، إما بنقشات الربيع المنعشة أو ورق جدران ملون بألوان تعطي الحيوية للفراغ .

-التلفاز : هنالك غرف غسيل تحتوي على تلفاز كشكل من أشكال الرفاهية .

-الألوان : إن الألوان ضمن غرف الغسيل تجعلها مميزة إما بشراء الأجهزةالكهربائية الملونة كاختيارك لغسالة باللون الأحمر الصاخب أو الأسود الجذاب ، و هذه كافية لجعل غرف غسيلك جميلة أو استخدام الألوان في الاكسسوارات أو بلون الجدران .

-اكسسوارات : اختاري أفكارا مبتكرة بإضافة اكسسوارات مثل وضع لوح على أبواب إحدى الخزائن للكتابة ، أو اكسسوارات تزيين الأسطح فيها .

-ديكورات حوائط : إما بلوحات أو ورق جدران مميز أو تعلق عليها الاكسسوارات المفيدة في هذا النوع من الفراغات .

أهم ما يجب أن تحتويه غرف الغسيل :

-الرفوف : من المهم وجود الرفوف في هذه الأماكن ، منها الخشبية أو المعدنية بحسب الديكور .

-الخزائن : كي تمنع الفوضى المرجحة في هذا النوع من الفراغات ، لذلك وجود الخزائن المغلقة مفيد ، يمكن حصر سلال الغسيل داخلها .

-السلال : من الاكسسوارات المهمة لحفظ الغسيل .

-الإنارة : يجب أن تكون الإنارة واضحة فيها ، لا يجب أن تكون خافتة ، حيث يتم فيها مهمة الكوي و الطي و غيرها من الأعمال التي تحتاج لإنارة كافية

-المغاسل : غالبا ما تحتوي غرف الغسيل على مغسلة صغيرة تحتاجين لها للاستعمال الشخصي أو لتنظيف قطع الأجهزة الكهربائية و غيرها من الأعمال المنزلية .