ديكورات داخلية للفلل والقصور 2018

حيث الفخامة تفرض نفسها ضمن الديكورات الداخلية لهذه الأماكن وبشكل بديهي من خلال مجموعة من التفاصيل التي تتباهى بها الفلل والقصور لعام 2018 مثل الأثاث الفخم ، الواجهات الزجاجية العريضة التي تطل على الحديقة الخاصة أو المسبح ، الأسقف العالية وغيرها من التفاصيل ضمن الديكورات الداخلية للفلل والقصور بمختلف أساليب التصميم فيها المودرن منها أو الكلاسيك .

أجمل الديكورات التي لا ترينها إلا في الفلل والقصور :

-الدرج الفخم : حيث أن وجود المساحة الواسعة يسمح بحرية كاملة في تصميم الدرج تخلق مجموعة من الأشكال الرائعة والملفتة للنظر ، لا وجود لمساحة محددة أو ارتفاع معين تجعلنا مقيدين في رسم درج فني ومبتكر كما سنرى في الصور.

-الأسقف العالية : ليس هنالك من تفصيل في الديكور الداخلي يجعلك تشعر بالانشراح والراحة بقدر الأسقف العالية، لذلك كانت تعتمد كثيرا في البيوت العربية القديمة لما تؤمنه من تهوية وإضاءة كافية أصبحنا نستغني عنها في المنازل الحديثة بهدف الوصول لعدد أكبر من الشقق لكننا ما زلنا نستمتع بها في الديكورات الداخلية للفلل و القصور.

-المساحات الفتوحة : حين نتحدث عن فلل وقصور فنحن لا بد ونتحدث عن فراغ واحد طابقي يوزع فيه الأثاث بشكل فني وحر بأقل عدد ممكن من الجدران الفاصلة .

-تصاميم الأسقف الفنية : الديكور الداخلي للفلل والقصور يتميز دوما بتصاميم أسقف اصة ، كالزسقف القرميد بأشكالها الفنية أو الزسقف المعدنية المودرن أو الخشبية التي تعكس جو الريف الرائع .

-الواجهات الزجاجية : حيث أن الفلل غالبا ما تطل على مسابح وحدائق خاصة، لا وجود للجيران لذلك هنالك حرية أكبر في الفتحات الزجاجية وحيث غالبا ما يستغنى عن  وجود الستائر القماشية التقليدية .