ألوان دهانات الحوائط 2018 لمنزل صيفي منعش

يمكنك بتغير بسيط لدهانات حوائط غرفتك أن تحصلي على مظهر مختلف تجددي به ديكور منزلك و تضيفي بعض الحيوية عليه في استقبال صيف 2018 . اخترنا لك أبرزها بالصور كي تستوحي منها ما يناسب ديكور منزلك ، مودرن كان أو ريفي rustic وتجددي بهذا التغير الطاقة الإيجابية في منزلك في استقبال الصيف.

جمال الأزرق الباستيل في دهانات حوائط غرفة الجلوس

ألوان دهانات حوائط 2018 للصيف:

-الأزرق النابض بالحياة : المسمى بالتركواز ، يضيف للفراغ طابع حيوي لذلك نراه في ديكورات غرف الجلوس، المطابخ، غرف الأطفال لكننا لا نستعمله في غرف النوم كثيرا فهذه الفراغات بحاجة للهدوء و الاسترخاء أكثر من النشاط و الحيوية الذي يضيفها التركواز على الديكور.

-الألوان الترابية : من الجميل باختيارك للألوان الترابية أنك تصبحين أكثر حرية في اختيار الأثاث وباقي تفاصيل الديكور حيث أنها تعتبر من الدرجات الحيادية التي يناسبها أغلب الألوان و كل أساليب الديكور ، الكلاسيكي منها والمودرن.

-الأصفر : هو لون جذاب وملفت للأنظار، وجوده يكون على جدار واحد فقط نريد توجيه الأنظار نحوه، ويفضل دوما اعتماد الدرجات الهادئة أو الحيادية للأثاث المحيط وباقي تفاصيل الديكور، نراه كثيرا في التصاميم المودرن وخاصة في الدرجات البراقة منه.

-درجات البنفسجي : هو لون عام 2018 بامتياز، يمكنك استخدام الدرجة الباستيل الهادئة أو الدرجة الفاقعة القوية لمظهر حيوي، كلاهما قادران على إضفاء مظهر صيفي .

-الزهري والأزرق الباستيل : الباستيل دوما يعطي مظهر ربيعي أو صيفي فهو يعكس الطبيعة بتفاصيلها ويعطي الفراغ مظهرا يدعو للاسترخاء و الراحة يمكن أن نراه في مختلف غرف المنزل غرف الجلوس، الطعام، المطبخ، غرف النوم لكنها ألوان تعكس أسلوب مودرن أو ريفي rustic أكثر منه كلاسيك.

-الأخضر المائل للأزرق : هذه الدرجة التي تسمى الأزرق المخضر تعكس أجواء صيف 2018 مرافقة لأثاث مودرن وديكور عصري.