غرف نوم أطفال بـ ديكورات مميزة 2018 

تستطيعين إدخال البهجة على غرفة أطفالك بتصاميم سرائر مميزة لا تشبه الأشكال التقليدي الشائعة التي نراها عادة في غرف النوم الكلاسيكية ، على الرغم من أن هذا النوع من السرائر لا تستمر لفترة طويلة من حياة الطفل حيث يجب استبدالها بعد مرحلة عمرية معينة إلا أن سعادتهم و استمتاعهم بهذه التصاميم الجذابة تستحق تغير ديكور غرفهم لأكثر من مرة .

أفكار مميزة لديكورات سرير الأطفال:

-على شكل خيمة حيث يكون مغطى من سقفه يشعر الولد بالأمان أكثر أثناء النوم حيث يحيط به كما و أنه يستخدمه كأداة للعب و التواري عن الأنظار

-بشكل منطاد كبير كما سنرى في إحدى الصور .

-له شكل البيت الريفي البسيط و خاصة الخشبي منه ، يستخدم أيضا للعب

-شكل سرير الأميرات للبنات التي تحب القصص الخيالية و القصور الملكية و قصص الأميرات حيث يمكن أن يصمم من المعدن أو يحاط بستارة خفيفة و غيرها من الأشكال التي عرضنا أجملها بمجموعة من الصور الجذابة لأكثر غرف الأطفال تميزا.

مميزات اختيار سرير غرف الأطفال:

-للذين يعانون من المشاكل في أوقات النوم، حيث أن وجود سرير بتصميم مبهج لهذا النوع من الأطفال يحول فترة النوم لوقت مستحب ، حيث سوف يجلس في سريره المميز و الذي غالبا ما يكون قريبا من أهوائه.

-يتحول السرير من أداة للنوم إلى مكان للعب و المرح مثل السرائر العالية منها و التي يتم التسلق عليها بطرق مختلفة من السلالم التقليدية حتى الحبال أو المزلاج ، أو السرير على شكل خيمة و غيرها من الأشكال.

-يعتبر نقطة جذب للأنظار فحين يكون التصميم جذابا لا يهم ما نستخدمه في باقي الديكور الداخلي لغرفة نومهم حيث يشكل هو كل الديكور المطلوب