بالصور: نصائح مهمة لتنسيق ديكورات مودرن مع كلاسيك في المنزل

هنالك المنازل الفخمة التي تعتمد فن الزخارف، الأثاث من العصر الفيكتوري ، التصاميم الجبسية التقليدية لمحبي الأسلوب الكلاسيكي في الديكور الداخلي على عكس تماما الكراسي المعدنية ، الألوان الجريئة ، الأرضيات الخشبية التي نراها ضمن المنازل المودرن و العصرية .

على الرغم من أننا أمام أسلوبين مختلفين تماما من حيث الشكل و المضمون إلا أننا نستطيع أن نجمع بينهما بطريقة فنية تجعل من ديكور منزلك ديكورا مميزا كما سنرى بالصور التي اخترناها لك .

نصائح ديكور لكي نجمع بين الأسلوب الكلاسيكي و المودرن بنجاح

الأثاث الكلاسيكي والمودرن بجانب بعضها البعض

-غرفة جلوس جدرانها من تصاميم جبسية فيها الزخارف و مقسمة لمستطيلات و مربعات عن طريق حواف الجبس تعكس الأسلوب الكلاسيكي للقصور الملكية يزينها أثاث مودرن بتصاميم عصرية و ألوان مبهجة لديكور مميز و مختلف يكسر حدة الشكل التقليدي للجدران .

-أثاث كلاسيكي عبارة عن كنب منجد بالشكل التقليدي القديم و الكراسي بالأرجل الخشبية القصيرة و الأقمشة الكلاسيكية ضمن ديكور غرفة الجلوس ، نضع بينها كرسي واحد للاسترخاء من الجلد الأسود و التصميم المودرن .

-غرفة نوم مودرن بجدران بسيطة وأرضية خشبية و سقف مستعار يحمل الإنارة ضمنه تتدلى منه ثريا كريستال تقليدية كالتي نراها في القصور الملكية القديمة و تنزل على سرير خشبي بتصميم كلاسيكي .

-تصاميم الأثاث الكلاسيكية كالكنب الكبير المصنوع من الخشب المزخرفة بإتقان وقماش المخمل يمكن أن نختار له لون قماش مودرن كالبنفسجي الصارخ لون هذا العام لمظهر مميز و جذاب يجمع الأسلوبين .

هنالك الكثير من الأفكار التي لا يمكن حصرها لكننا اخترنا لك عددا من الصور توضح هذه الفكرة لتختاري منها ما يناسب الديكور الداخلي في منزلك .