ديكورات مودرن في غرفة نومك لمظهر عصري  جذاب

الديكورات المودرن في غرف النوم تتميز بالبساطة و العملية في الشكل و الابتكار في التطبيق فمثلا لمظهر عصري يمكن استخدام المصابيح الضوئية البسيطة على الطاولات الجانبية للسرير و التغير بشكلها أو عددها أو كيفية تعليقها من جانب لآخر لكسر التناظر ضمن ديكور الغرفة و المحافظة على بساطة الشكل العصري

و الكثير من الأمثلة التي لا حصر لها و التي جمعنا عددا منها ضمن الصور التي اخترناها لك لتستوحي منها ما يناسبك في ديكور غرفة نومك العصرية .

ستة مظاهر عصرية في ديكورات غرف النوم :

1-السرير على الأرض : هو من التطبيقات العصرية على الديكور حيث يتم ببساطة إما استخدام السرير المنخفض أو وضع المفرش مباشرة على الأرضية ، كرمز للبساطة و العملية في التعامل مع تفاصيل الديكور .

2-تغير زوايا الميل : أي زوايا توضع السرير مثلا فليس من الضروري أن يكون موازيا للجدار بل يمكن وضعه بشكل مائل كأسلوب في التغيير و كذلك الأمر بالنسبة لباقي الأثاث .

3-ورق الجدران : بأشكاله المودرن و رسوماته و ألوانه فمنها ما يكون انعكاسا لمنظر طبيعي أو انعكاس لمظهر مادة طبيعي و بالطبع الكثير من الأشكال التي لا حصر لها .

4-أجهزة الإنارة : بأشكالها المودرن التي غالبا ما تميل للبساطة فمثلا يمكننا أن نرى مصابيح بسيطة تتدلى بشكل فني أو تشكل بتجمعها تصميم مبتكر . إضافة للمصابيح الأرضية و الجانبية و الإنارة المخفية ضمن التصاميم الجبسية .

5-الجدران الحجرية : تعطي غرف النوم مظهرا عصريا جريئا بألوان الحجر الطبيعي أو لون القرميد الأصلي و أحيانا الأبيض الناصع ببساطته .

6-الشراشف : في غرف النوم المودرن توضع الشراشف بعدة طبقات فرق بعضها و بطريقة أقرب للعشوائية و بألوان جذابة تعطي ديكور غرف النوم مظهرا عصريا مميزا .