Rituals تطرح ابتكارات مميزة تضفي الحياة على منزلك

غسول اليدين

غسول اليدين

عطور منزلية

عطور منزلية

ابتكارات مميزة تضفي الحياة من Rituals

ابتكارات مميزة تضفي الحياة من Rituals

اختلاف العطور المنزلية

اختلاف العطور المنزلية

اكسسوارات وعطور للمنازل من Rituals

اكسسوارات وعطور للمنازل من Rituals

الزجاجات الجميلة التي تقدّمها Rituals

الزجاجات الجميلة التي تقدّمها Rituals

تكشف علامة Rituals الرائدة في عالم الجمال والعافية، والتي أبصرت النور في هولندا، عن موسم جديد من الابتكارات المميزة التي تضفي الحياة على منزلك. فقد صمّمت الشركة باقةً جديدةً من العطور المنزلية ومنتجات المطبخ بتركيبة مبتكرة وتصميم مستدام لتحسين مزاجك ومناشدة حواسك.

 

العطور المنزلية

أضفي حياةً على منزلك مع مجموعة الشموع العلاجية الصديقة للبيئة، حيث أنّها مصنوعة من شمع دوار الشمس بنسبة 70%. وسوف تضيء هذه الشموع المعطّرة منزلك وتنعش الجوّ بروائحها الزكية. في هذا الموسم، تطرح علامة Rituals تشكيلة شموع وعيدان عطريّة بروائح جديدة بما فيها Savage Garden وTangerine Tea اللتَين توحيان بالدفء والطاقة، فضلاً عن Precious Amber وWild Fig الباعثتَين على الاسترخاء.

ارتقي بحواسك برشّة واحدة من عطر Rituals المنزلي الدافئ والمريح، مع روائح جديدة من رذاذ Parfum d’Interieur. فمع هذه التشكيلة الواسعة من العطور والروائح المفضلة الكلاسيكيّة، بما فيها Wild Fig بنسختها الجديدة، وGreen Cardamom المنعشة، وBlack Oudh المفعمة بالدفء، بات بإمكانك تهيئة الأجواء المثالية في منزلك.

 

أدوات المطبخ

واظبي على عاداتٍ منزلية صديقة للبيئة مع مجموعة أدوات المطبخ الجديدة من علامة Rituals، بما فيها عبوات غسول اليدين التي يعاد ملؤها لإعادة استعمال الزجاجات الجميلة. ارتقي بروتين غسل الأطباق مع سائل غسيل بتركيبة تحتوي على مكونات نباتية فعالة تنظّف بعمق وفي الوقت عينه لطيفة على البشرة. احمي يديك مع مرطّب اليدين الغني المتوفر في مجموعة من العطور المنعشة التي ستمنحك بشرةً صحيةً وناعمة الملمس.