أرضيات جذابة لديكورات مطابخ عصرية

يكفي أن تكون أرضية مطبخك جذابة و ملفتة للنظر حتى تجعلى منه مكانا مميزا حيث لا حاجة لخزائن مبتكرة أو أثاث جذاب بل اعتمدي معها البساطة في التصاميم كي تبرزي جمالها و بالتالي جمال الديكور الداخلي لمطبخك كما سترين بالصور حيث عرضنا لك مجموعة من الديكورات الداخلية لمطابخ مميزة بأرضياتها .

كيف تختارين تصميم الأرضية المناسب لمطبخك :

-اختاري أسلوب الديكور الداخلي الذي سوف تتبعينه ففي حال اخترت مثلا الأسلوب الريفي الروستيك rustic عليك بالأرضيات الخشبية الفينتاج أو الأرضيات من القرميد ، أما في حال اخترت الأسلوب المودرن فعليك بالبلاط العصري كالأشكال ذات الألوان الجريئة أو التصاميم التي تجمع بين مادتين كالخشب مع الرخام أو السيراميك المتبعثر على الأرضية الخشبية و غيرها من التصاميم العصرية .

-اعتمدي على الخزائن و ألوانها كي تستطيعين اختيار الأرضية المناسبة فمثلا في حال اختيارك للخزائن الخشبية سوف تبدو الأرضية باللون الرصاصي مناسبة لها ، أحيانا يستمر البلاط المختار نحو إحدى الجدران في المطبخ كما سنرى في إحدى الصور .

-يجب أن تكون لديك مخططات المطبخ كاملة لتعرفي أين يجب توزيع الأرضية و الأماكن المرتفعة فيها حيث توزع الخزائن .

-أخيرا و ليس آخرا من المهم أن تتذكري أو المطبخ معرض دوما للإتساخ  ويحتاج التنظيف بشكل مستمر لذلك عليك اختيار الأرضية التي تمتاز بالديمومة و البقاء على حالها ورونقها لفترة طويلة حيث تتحمل حرارة الطبخ والماء .

-يبقى أن نذكر أنه في حال المطابخ المفتوحة على غرف الجلوس عليك اختيار أرضية تنسجم مع أرضية غرفة الجلوس ، لأنه سوف يكون بينهما مكان التقاء .