صور: ديكور صالات جيم رياضي في المنزل

أصبحت الرياضة في الآونة الأخيرة من الضرورات الحياتية كما أنها غدت أسلوب حياة أكثر منها حالة آنية ، لذلك من الشائع أن نرى غرف الرياضة ضمن ديكور المنازل الفخمة و الكبيرة إلا أنها أصبحت في الآونة الأخيرة تقتحم عالم الديكور حتى في المنازل المتواضعة و الصغيرة .

بمعدات قليلة و ديكورات بسيطة تستطيعين أن توجدي غرفة رياضة خاصة في منزلك التواضع أو من خلال آلات رياضية بتقنية عالية و ديكورات فخمة لغرفة رياضة خاصة في منزلك الفاخر .

بين هذا و ذاك هنالك مجموعة من اللمسات الخاصة بالديكور لهذا النوع من الغرف في المنازل .

ديكور الجيم الرياضي في المنزل

-السجاد: من التفاصيل المهمة فإضافة إلى الراحة في الحركة التي يؤمنها وجود السجاد في الأرضية كذلك للسلامة الجسدية في حال الوقوع على الأرض فإنه يمتص أثر الصدمة لذلك يفضل وجودها في هذا النوع من الغرف.

-المرايا: من الضروري أن تشاهدي نفسك أثناء القيام بالحركات الرياضية للتأكد من صحتها كما أنها تساعد في ملاحظة التغيرات في الجسم إضافة إلى أن المرايا تعطي الفراغ مساحة أوسع و أكبر.

-التلفاز: لأنك سوف تقضين فيها وقتا طويلا و تفاديا للملل المصاحب لها دوما ، لذلك من الضروري وجود التلفاز لسماع الموسيقا أحيانا أو مشاهدة البرامج المفضلة أثناء الرياضة.

-التهوية: لا شيء أفضل بالطبع من التهوية الطبيعية فهنالك الكثير من المنازل التي تكون فيها غرف الرياضة مطلة على الحديقة أو مفتوحة على فراغ خارجي و هذه من أفضل الحلول لكنها غير متوفرة دائما لذلك عليم بتأمين تهوية اصطناعية لهذا النوع من الغرف.

-الإنارة: يجب أن تكون كافية بدرجة معقولة فهي ليست من الفراغات المخصصة للقراءة أو الدراسة كي تكون الإنارة قوية ولكنها في الوقت نفسه يجب أن تكون غير خافتة كي لا تخفف من الحيوية و النشاط المطلوبين.