طاولات طعام بتصاميم عصرية وأنيقة

لجعل ديكور غرفة طعامك ملفتا و جذابا عليك باختيار طاولة طعام بتصميم فريد و مميز بداية قبل أن تختاري الكراسي المحيطة و الاكسسوارات الجانبية و أجهزة الإنارة ، كل هذه الأمور تعتمد على شكل طاولة الطعام و لونها و مواد صنعها و حتى طريقة توضعها .

من المهم أيضا باختيارك لها أن تراعي مساحة غرفة الطعام بداية و ضمان الراحة في الاستعمال حتى لا يطغى التصميم والشكل على الوظيفة الرئيسية لها و هي تناول الطعام و الجلوس على المائدة براحة تامة .

تصاميم مودرن لطاولات الطعام :

-الطاولات الزجاجية : التي تعطي شفافية و خفة رغم ثقلها إلا أنها تبقى عنصر خفيف في الديكور الداخلي للغرفة ككل و تحمل على أرجل خشبية أو معدنية .

-الشكل الغير منتظم : هي من التصاميم الجريئة و التي تخرج عن المألوف حيث اعتدنا رؤية الطاولة المستطيلة و الدائرية و غيرها من الأشكال الهندسية المنتظمة ، عرضنا بعض الصور عن هذا النوع من التصميم الذي غالبا ما يكون ملفتا للنظر .

-الألوان الجذابة : من الملفت كثيرا رؤية طاولة باللون الزهري الفاقع في غرفة الطعام أو الأصفر و أحيانا الأسود رغم أنه لون سائد إلا أنه جذاب يدل على الغموض و الجرأة .

-ألوان المعادن البراقة : التي نراها في التفاصيل كأرجل الطاولة أو خطوط بسيطة في التصميم تضيف عليها فخامة و تألق .

-الشكل الخشبي : الذي يعبر عن الأسلوب الريفي rustic الذي يبدو و كأن الخشب استعمل فيه دون معالجة و تشذيب و هو من الأساليب البسيطة لكنه يبقى يدا على عصرية و حداثة .

-أرجل الطاولة : تصمم بأشكال متنوعة  ابتعدت فيها في التصاميم المودرن على التناظر أو الأرجل الأربعة الأساسية بل أصبحنا نراها موزعة بشكل مختلف أو متوضعة في المنتصف .

إليك بالصور أجمل التصاميم المودرن لطاولات الطعام