أحدث تصاميم طاولات لـ غرف جلوس عصرية 

لا غنى عن وجود الطاولة الكبيرة في منتصف غرفة الجلوس مهما كانت مساحتها ، فهي المكان الذي توضع عليها قهوة الصباح و جهاز التحكم الخاص بالتلفاز و كثيرا من الأحيان تصبح أشبه بمكتبة صغيرة .

بغض النظر عن أشكالها و تصاميمها والحاجة الوظيفية لها ، يبقى وجودها جزء من ديكور غرفة الجلوس و تفصيل مهم من تفاصيلها و تتبع بالضرورة أسلوب التصميم المتبع فيها . فنرى الطاولات الخشبية البسيطة في غرف الجلوس الكلاسيكية أو المعدنية المودرن في غرف الجلوس العصرية و هكذا .

أفكار مفيدة لتصاميم طاولات في غرفة الجلوس

-من الممكن استخدام أكثر من طاولة صغيرة عوضا عن الطاولات ذات الحجم الكبير كأن نرى ثلاثية مختلفة الارتفاعات تبدو و كأنها طاولة المنتصف حي يصبح الاستفادة كمها أكبر عن طريق توزيعها قرب الكنب عند الحاجة فقط .

-من الجميل إضافة قسم خاص بالمجلات أو الكتب ضمن تصميمها إن كنت من محبي القراءة مما يجعلها مفيدة أكثر لأفراد العائلة ، حيث يترافق فنجان القهوة مع تصفح عدد من المجلات أو الجرائد  .

-هنالك الطاولات المصنوعة من الأقمشة المنجدة و التي تعتبر طاولات و مقاعد صغيرة في الوقت نفسه .

-الألوان المعدنية البراقة كالفضي ، الذهبي و البرونزي تجعل من الطاولات عناصر جذابة ضمن ديكور غرف الجلوس العصرية .

-يبقى أن نذكر أنه من المهم جدا تصميم الطاولة و شكلها و مواد صناعتها لكنه غير كافي ، فطريقة تزيين الطاولة من قطع فنية و شرشف صغير أواني الزهور و غيرها من التفاصيل تعتبر جزء مهم من تصميم الطاولة الذي يجب عليك اختياره بعناية .

نصائح في تزيين طاولات غرف الجلوس :

-لا تبالغي في كمية الأشياء الموضوعة عليها .

-لا تستخدمي الشرشف بشكل بديهي فهنالك طاولات من الأجمل أن تبقى دون تغطية .

-احذري في اختيار ألوان الأواني أو القطع الفنية كي تناسب الطاولة .