أفكار لديكور أنيق لاستقبال العيد

تبحث الكثير من السيدات عن أفكار ديكور أنيق لاستقبال العيد من خلال إضافة لمساتهن الخاصة وتزيين ديكورات المنزل لاستقبال العيد المبارك ، ويمكن إضافة الكثير من الإكسسوارات والتغيرات على أثاث المنزل لإعطاء الأناقة والجمال لاستقبال العيد .

أفكار لديكور أنيق لاستقبال العيد

●       الواجهة التي يجب الاهتمام بها دائما هو مدخل المنزل لذا ننصح بوضع الكثير من الورد عند المدخل مع مبخرة العيد و بعض الاكسسوارات والتحف و المصابيح فهي ستعطي انطباعا أنيقا وفاخرا لكل ضيوفك .

●       قومي بتزيين الجدران بأوراق وزينة العيد أو لوحات الترحيب التقليدية اللاصقة والتي تحمل عبارة كل عام وانتم بخير أو عيد مبارك .

●       يمكن استخدام الوسائد المزخرفة مختلفة الأشكال والأحجام تتماشى مع أثاث المنزل حيث تضفي عليه لمسة من الأناقة وجوا معبرا لقدوم العيد ، و لا تنسي دائما التحف والإكسسوارات والإضاءة ومزهريات الورد لإضفاء روح العيد والحياة على المنزل .

●        لتزيين طاولة الطعام الخاصة بالحلويات أهمية فيجب تنسيقها بأناقة من اختيار المفارش والاكسسوارات والصحون الخاصة بالتقديم ويمكن إضافة الاكسسوارات الخاصة بك كحامل للشموع أو مزهرية جميلة لإعطائها شكلاً مميزاً وأنيقاً .

●       خصصي منطقة في زاوية المنزل لوضع هدايا العيد وبعض التوزيعات الخاصة بالعيد وزينيها بالإضاءة والورد والإكسسوارات والشموع الملونة العطرية أو البخور لإضفاء رائحة عطرة على منزلك في العيد .