لديكورات غرف جلوس عصرية ... تصاميم كنب مميزة

لا شيء يميز ديكورات غرف جلوس عصرية أكثر من كنب مودرن بألوان جذابة أو تصميم مبتكر يجعل منها مكانا فريدا و خاصا جدا .

هذا لا يعني أن الاكسسوارات الأخرى و الأثاث في ديكورات غرف جلوس عصرية ليس لها أهمية لكن الكنب هو الوحيد القادر على لفت الأنظار إليه إن اخترنا المناسب ، و هو الذي يعكس طابع التصميم و أسلوب الديكور الداخلي من خلال خطوطه و ألوانه و طريقة توضعه كما سترين في الصور التي اخترناها لك .

أشكال تصاميم الكنب في غرف جلوس عصرية :

-تصاميم الكنب التي تعتمد الجرأة في الألوان حيث يمكن اختبار كنب أحمر من الدرجات الفاقعة كي يشكل محور مهم في الفراغ و يجذب الأنظار له من خلال الدرجة اللونية الجريئة و المميزة و التي ينفرد بها عن باقي الأثاث و الاكسسوارات .

-الأقمشة المستخدمة كالجلد الذي يعتبر من المواد الأساسية التي تميز أسلوب المودرن أكثر من الأقمشة الحريرية أو القطنية و غيرها .

فإضافة كنب جلدي يعطي الفراغ طابع جريء و مميز .

-مواد التصميم المعدنية أو الزجاجية التي غالبا ما تعد من المواد الأساسية في الأشكال المودرن و تفاصيل الديكور الداخلي أيضا حيث أنه قلما يستخدم الخشب التقليدي الذي اعتدنا رؤيته في الفراغات ذات الديكورات الكلاسيكية القديمة .

-الوسائد و التي تعد من الاكسسوارات التي يمكن إضافتها بحيث تعطي الكنب الطابع الذي نرغب به و خاصة من خلال تعدد أشكالها و ألوانها و القدرة على تغيرها دوما كي نجدد بذلك الديكور الداخلي بشكل متكرر يناسب الأسلوب العصري .

لديكورات غرف جلوس عصرية اكسسوارات تناسبها :

-الطاولات الجانبية التي تكون في كثير من الأحيان جزء لا يتجزأ من تصميم الكنب .

-الوسائد كما ذكرنا في الفقرة السابقة .

-القطع الفنية التي تجاورها و التي يجب أن تكون مودرن و تناسب الخط العام حيث لا يمكننا عرض قطع قديمة و كلاسيكية إلى جانب كنب عصري و مودرن .

إليك بالصور بعضا من أجمل التصاميم .