تصميمات مختلفة لزينة رمضان في المنزل

هناك الكثير من التصميمات المختلفة لزينة رمضان 2017 في المنزل ، والتي يمكن تطبيقها بالاضاءة والفوانيس التي يمكن توزيعها في أركان المنزل وسطح المنزل و الحديقة وهناك الكثير من الأفكار التي يمكن تطبيقها لزينة رمضان 2017  .

8 أفكار وتصميمات مختلفة لزينة رمضان في المنزل

●       يمكن اعتماد المفارش والمخدات ذات المطبوعات الإسلامية و العربية والتي تتناسب مع شهر رمضان وتزيين المنزل بها خصوصا غرفة المعيشة والسفرة ، ولا تجعلي الزمر حصري باللون الأحمر فهناك ألوان وأشكال كثيرة تتوافق مع اثاث المنزل .

●       قومي بتزيين المنزل والسطح والحديقة بمجموعة من الفوانيس والشموع والزينة الورقية أو مجموعة من النجوم المضيئة بألوان وأحجام مختلفة ويمكنك إعداد هذه الزينة بنفسك ودون الحاجة إلى شرائها.

●       اعتمدي الإضاءات الصغيرة لتزيين ديكور رمضان و مزجها بألوان جذابة تتناسب مع ديكور وألوان جدران المنزل ويمكنك تجهيز هذه الزينة بنفسك .

●       قومي بتوزيع مجموعة من الفوانيس و الاباجورات والشموع التي تأخذ شكل فانوس أو هلال أو نجمة على مدخل المنزل وفي غرفة الطعام والمعيشة .

●       يمكن تعليق مجموعة من المسابح على الجدران، خاصة ذات الحبات الكبيرة، فهي ديكور يضفي علي الجدران منظراً جميلاً ومميزا في رمضان خصوصا حين مزجها بالإضاءة الصغيرة .

●       ممكن وضع المفارش ذات التطريز الإسلامي أو الهلال على الطاولات أو في غرف الطعام أو علي الكنب و تعليق لوحة فنية مناسبة على الجدار مكتوب عليها بعض الآيات القرآنية.

●       يمكن استخدام التحف الخزفية على شكل أطباق معلقة أو وضعها على حامل على منضدة جانبية. 

●       يمكن تعليق روزنامة أيام شهر رمضان على الجدار بطريقة مبتكرة ونزعها كل يوم بيوم بحيث لا يتأثر الشكل العام للديكور الخاص برمضان 2017  .