ساعات جدارية  لديكورات غرف أطفال مميزة

ما يميز ديكورات غرف نوم أطفالك عن باقي المنزل هي تلك الألوان و الرسومات المفرحة و المبهجة ، بكل تفاصيل المكان من أثاث و لوحات و رفوف و مختلف الاكسسوارات التي تجعل من ديكورات غرف نوم أطفالك ديكورات  مميزة و خاصة لا تشبه غيرها من الغرف .

من هذه الاكسسوارات هي ساعات جدارية ملونة و مبتكرة تناسب المكان من حيث أسلوب التصميم و الألوان و أعمار الأولاد و اهتماماتهم من خلال رسومات معينة كما سنرى لاحقا بمجموعة من الصور المختارة لأجملها .

ساعات جدارية بتصاميم مميزة :

-ساعات جدارية تعكس اهتمام أولادك كالتي تصمم برسومات الأفلام الكرتونية المفضلة كعروس البحر ، فروزن frozen ، ميكي ماوس و غيرها ، أو القصص العالمية أو نوع الرياضة أو الموسيقا التي يحبونها .

-ساعات جدارية تعليمية : و التي يكون فيها الأرقام واضحة سهلة القراءة و مفصلة بالدقائق و الثواني  و توضع كجزء من ديكورات غرف نوم أطفال على وشك تعلم قراءة الوقت كي تساعدهم بذلك كما سنرى بإحدى الصور .

-ساعات جدارية تشبه التصميم التقليدي القديم الذي يحتوي على رقاص يتأرجح مع الثواني ، لكن بأشكال و ألوان مبهجة تناسب أعمار الأولاد .

-ساعات جدارية مصنوعة يدويا يشارك أولادك في صنعها من خلال رسوماتهم أو أدوات بسيطة بطريقة DIY .

كيف تختارين المكان الأمثل لتعليقها؟

-بعيدا عن متناول أيديهم في حال كانوا بأعمار صغيرة ، أي على ارتفاع معين يسمح لهم بقراءة الوقت و يمنعهم من الاصطدام بها أثناء حركتهم أو اللعب بها .

-في الجدار المواجه لسريرهم و ليس خلفه كي يكونوا قادرين على قراءة الوقت عند استيقاظهم ، لذلك وجودها في ديكورات غرف نوم أطفال من جميع الأعمار مهم جدا ، لأنها تبقى أفضل بكثير من قراءة الوقت من الموبايل الذي أصبح في متناول أيديهم و كمية الإشعاع الصادرة منه تؤذي أعينهم .