لديكور غرف الجلوس .. إكسسوارات منزلية بتوقيع ماركات عالمية

الديكور الداخلي في كل منزل يعتمد على معطيات أساسية هامة تبنى عليها عملية الديكور الداخلي مثل لون الجدران ، الأثاث المختار ، خط التصميم المعتمد و غيرها من الأمور الأساسية التي تظهر الشكل النهائي للغرفة . إلا أن هذه العملية لا تكتمل من دون اللمسات الصغيرة والنهائية التي نحتاج إليها في كل غرفة ، و هي بعض الإكسسوارات المنزلية بتوقيع ماركات عالمية  تعطي إحساسا بالحياة من خلال أشكالها و ألوانها و تصاميمها المختلفة .

أهم الاكسسوارات المنزلية التي تغني ديكورغرف الجلوس :

-إطارات الصور : بالإضافة إلى أنها تعطي حميمية خاصة من خلال الصور الشخصية التي تعرض داخلها فهي كذلك قادرة على إضافة لمسة خاصة من خلال اختيار تصميم الإطار المناسب للديكور .

-الوسائد : لها دور كبير في ديكور غرفة الجلوس ، من خلال ألوانها و نقشاتها المختارة حيث يمكن أن نعتمد على كنب أو كرسي بلون حيادي ، نستطيع من خلال مجموعة مميزة من الوسائد أن نحصل على إحساس جديد في كل مرة نغير فيها مجموعتنا هذه .

-الشموع الفواحة : لها لمسة مضاعفة من خلال الرائحة العطرة التي تضفيها على الغرفة ، و الإنارة الخافتة التي تعطيها  في العتم .

-الأقمشة ذات الماركات العالمية : التي يمكن استخدامها كإكسسوارات منزلية من خلال عرضها ضمن إطار خشبي كلوحة فنية أو عن طريق رميها على الكنب أو الكرسي بشكل عشوائي  .

-طاولات القهوة الصغيرة : التي توضع في زوايا غرف الجلوس و التي تمتاز بأنها خفيفة الوزن سهلة الحمل لتغير مكانها حسب الطلب .

-الأواني الزجاجية : أحيانا تعرض منفردة و تبرز اسم الماركة العالمية التي صنعت منها ، من خلال شكلها و لونها و أحيانا أخرى تحمل الزهور المتنوعة لتزيدها جمالا و تألقا ضمن ديكور غرفة الجلوس .

أهم الماركات العالمية التي تصنع الإكسسوارات المنزلية :

-دار ديور Dior .

-دار فندي Fendi .

-دار هيرمس Hermes .

-دار كنزو Kenzo .

-دار رالف لورين Ralph Lauren .

-دار ميسوني Missoni .