خيارات بسيطة وقليلة التكلفة في ديكورات مداخل المنزل

بغض النظر عن حجم شقتك، فإن ديكور مداخل المنزل من الفراغات المهمة جدا. فهو أول شيء يراه الناس عند زيارتهم لمنزلك. وفي نهاية اليوم، نحتاج جميعًا إلى مساحة حيث يمكننا ترك حقيبتنا الرياضية أو المفاتيح والمعاطف.

أفكار لديكورات مداخل المنزل

1-رفوف على الجدران

مقعد خشبي رائع لديكورات مداخل المنزل

يمكنك وضع بعض الرفوف على الجدران، فهي تشغل مساحة صغيرة جدًا وتعتبر المكان المثالي لترك الأشياء الموجودة في جيوبنا وبعض العناصر التزينية أو حتى إطار الصور.

2-الاستفادة من ارتفاع المداخل

قومي بتركيب رف معاطف به عدة خطافات، لتترك معطفك، وحقيبتك، وكل الأشياء التي تحتاجينها بشكل يومي ولا يمكنك الاستغناء عنها.

3-القليل من التخزين

تصاميم أثاث خشبي لديكورات مداخل بسيطة

هناك العديد من خيارات التخزين المثيرة للاهتمام التي يمكن أن تنسجم مع باقي الديكور الخاص بك، تتيح لك بعض قطع الأثاث على إخفاء كل تلك الأشياء الصغيرة التي لا تعرف تمامًا مكان وضعها من خلال تصاميمها. أو وضع رف للأحذية، أو خزانة بسيطة سواء كنت تشتريها جديدة أو تجمعها من متجر عتيق، فإن الخزائن تضيف أسلوبًا إلى ديكورات مداخل المنزل.

4-مقاعد أو كراسي

المقعد أو الكرسي عند مدخل منزلك له فوائد عديدة. يمكنك استخدامه لمزيد من خيارات التخزين حيث تأتي تصاميم بعض المقاعد مع أدراج ويمكنك الجلوس عليها لارتداء حذائك، كما أنه من السهل تحريك هذه القطع وتغيير مكانها من وقت لآخر.

5-المرايا

مرآة كبيرة تضيف المساحة لمدخل المنزل

تعطي المرايا وهم بالفضاء والمساحة، كما أن لها وظيفة يومية حيث تلقي نظرة على نفسك قبل مغادرة المنزل مباشرة.