6 من أساسيات الديكور في غرف نوم الطلاب للعام الدراسي الجديد

بعد أن اقتربت المدارس حان الوقت لتجديد غرفة نوم أطفالك وتجهيزها للبدء في العام الدراسي الجديد. سنذكر لك بعض أساسيات الديكور لغرف نوم الأطفال التي تجعل المساحة المثالية لقضاء وقت ممتع مع أصدقائهم، والاسترخاء بمفردهم، وحتى للدراسة.

6 طرق مبتكرة لتزيين غرفة نوم أطفالك

1-علقي مرآة أو اثنتين

ديكور غرفة أطفال بالألوان الراقية والمريحة

تخدم المرآة كلاً من الأغراض الوظيفية والجمالية. يمكنك استخدامه للتحقق من ملابسك قبل الخروج. يمكنك أيضًا استخدامه لمنح غرفة طفلك الصغيرة وهم العمق والمساحة.

2-سلسلة من الأضواء الخافتة

سلاسل الإنارة في غرف الأطفال

تضيف هذه المجموعة من الأضواء الحيوية إلى مساحة النوم، يمكنك وضع هذه الأضواء على الجدران أو تحت سرير مرتفع أو على حواف السقف كل هذا يتوقف على راحة أطفالك والمناطق التي ترغبين في تسليط الضوء عليها.

3-اصنعي جدار فني

رفوف مرحة لغرف الأطفال

يمكنك تعليق قطع فنية مؤطرة على الجدران، أو إنشاء جدار من صورك المفضلة، أو تعليق بعض الجمل المحفزة التي تساعد طفلك في دراسته.

4-توزيع الوسائد المريحة

ألوان الباستيل في ديكور غرف الأطفال

الوسائد المريحة تضفي على غرفة أطفالك لمسة دافئة ولطيفة. من خلال توزيع البعض منها على السريري أو الأرضيات للجلوس عليها والقراءة.

5-اجلب طاقة الطبيعة مع أحواض النباتات

صناديق الخشب في ديكورات غرف الدراسة للأطفال

قومي بتوزيع بعض النباتات المنزلية لإضافة الجمال الطبيعي والجو المنعش على الديكور. ومع أي نمط من أنماط الديكور الداخلي تعتبر النباتات دائمًا فكرة مرحب بها لأنها تضيف اللون والحياة إلى الغرفة.

يمكن أن يؤدي وجودها إلى تنقية الهواء، ومساعدة أطفالك في زيادة الإنتاجية، وتحسين مزاجهم.

6-دع الديكور يعبر عن شخصيتك

ديكورات حوائط مميزة لغرف الأطفال

اجعلي أطفالك يشاركون في ديكور غرف نومهم، كي تصبح ملاذهم الخاص، ومكانهم الشخصي الذي يعبر عنهم.