ديكورات غرف معيشة بألوان الباستيل

تتميز غرف المعيشة بألوان الباستيل بأنها ذات طابع هادئ ومريح. هناك شيء ما في درجات الباستيل الناعمة تنضح بطاقة جذابة ورومانسية في نفس الوقت. وعلى الرغم من أن الألوان ناعمة إلا أن ديكورات غرف المعيشة بألوان الباستيل يمكن أن تحتوي على الكثير من التنوع ليناسب أي نمط في الديكور الداخلي.

استوحي على الإلهام من غرف المعيشة التي اخترناها لك

-الخلفية باللون الأبيض تجعل من درجات الوردي والأزرق الباستيل تبرز ضمن الديكور الداخلي، وهي واحدة من أكثر ألوان الباستيل التي لها تأثير مهدئ. يمكن أن يجعل هذا اللون الأخضر الباهت مساحتك تشعرك بالترحاب والهدوء على حد سواء.

الأبيض يبرز جمال درجات الباستيل في غرفة المعيشة

-تقدم الألوان الزرقاء السماوية الباهتة جانبًا لطيفًا ترحيبيًا في غرف المعيشة، وتجعل التصميم يشعرك بالراحة والعملية دون جهد.

 كنب بالأزرق الباستيل ينسجم مع الألوان الترابية في ديكورات غرف المعيشة

-تركز غرف المعيشة هذه على اللون الأخضر الباستيل في كل تفاصيل الديكور الداخلي، حيث تمزج الألوان الدافئة من الأرضية إلى السقف حتى الأثاث، وتضيف النباتات والاكسسوارات الترابية لمسة مميزة وأجواء هادئة.

الأخضر الباستيل في ديكورات غرفة معيشة عصرية

-إذا كان اللون الأبيض سوف يبدو صارخا في غرفة معيشتك، اختاري ظل الباستيل اللطيف الذي يقدم تباينًا رائعا في الديكور، ويضيف شعورًا بالانتعاش.

كنب بالوردي الباستيل تتألق في غرفة معيشة باللون الأبيض

-للحصول على مظهر باستيل حقيقي، اختاري عددًا قليلاً من الألوان الترابية لتنتشر في جميع أنحاء ديكور غرف المعيشة. والتي لا تزال تشعر بالأناقة والهدوء.

 جمال الإضافة بالأخضر الباستيل مع غرفة معيشة بالبيج الفاتح

-إذا لم تكن من محبي الألوان القاسية، فاختاري ألوان الباستيل مثل البيج، الوردي، الأزرق، والأخضر التي تبدو جذابة بقدر ما هي أنيقة.

انسجام ألوان الباستيل في ديكورات غرف المعيشة

-اللون الوردي هو عنصر أساسي عندما يتعلق الأمر بدرجات الباستيل، جدران غرف المعيشة مع لمسة من هذا اللون تجعل المساحة تشعرك بالدفء مقابل الأثاث والديكور باللون الأبيض.

البيج والوردي الباستيل في ديكورات غرف المعيشة