تصاميم مرايا مميزة تليق بجدران منزلك

المرايا ليست مصممة فقط لإضافة لمسة زخرفية إلى الديكور الداخلي. إنها أيضًا الحل الأمثل لجعل المساحة تبدو أكبر وأكثر إشراقًا. وسوف نشارك بعضًا من طرقنا المفضلة لاستخدام المرايا من جميع الأشكال في غرف النوم إلى مناطق تناول الطعام ومداخل المنزل وغيرها.

سواء أكنت بحاجة إلى إضافة القليل من الذوق إلى حمامك أو كنت بحاجة ببساطة إلى إضفاء الحيوية على جدار ممل، فإن المرايا هي حل رائع بسيط وله تأثير كبير.

 أشكال عصرية بسيطة لمرايا جدارية

تصاميم مرايا لمختلف غرف المنزل

-المرايا الزخرفية الجميلة بتصميم كلاسيكي هي إضافة رائعة لأي غرفة. لن تقوم فقط بتزيين جدرانك بسحر خاص، بل يمكنها أيضًا خلق وهم بمساحة أكبر أو استخدامها لتفتيح الزوايا المظلمة.

 تصميم فني لمرآة كلاسيك ومنزل فخم

-هنالك العديد من الأنماط الرائعة المتاحة، التي تليق بمختلف غرف المنزل، تلك التي تعتمد على الخطوط الهندسية البسيطة والتصاميم المودرن.

 تصميم جذاب لمرآة جدارية بخطوط عصرية وألوان ناعمة

-هذه المرآة ذات اللمسة المعدنية المؤطرة هي مزيج من الفن والوظيفة، كل مرآة تعتبر بتصميمها فريدة من نوعها، من المؤكد أنها ستلفت الأنظار.

تصميم مرآة مميز لمداخل المنزل

-نعلم جميعًا أن المرايا مفيدة في ارتداء الملابس، وعمل المكياج، وبشكل أساسي أي نشاط يتطلب التحقق من شكلك الخارجي. لذلك نراها كثيرا في مداخل المنزل وغرف النوم.

تصميم مرآة لغرف النوم ومداخل المنزل

-يمكن للمرآة أن تجعل المساحات الصغيرة تبدو أكبر، وهذا هو السبب في أن المصممين الداخليين يقولون إنهم غالبًا ما يستخدمونها ببساطة كديكور فقط، في غرف المعيشة أو فوق كونسول في زاوية منزل.

تصميم مميز لمرآة فوق الكونسول

-مرايا ثلاثية أبعاد لتصميم مودرن يليق بجدران منزل عصري.

 تصميم مرآة بأسطح عديدة وشكل عصري لغرف المعيشة