منازل ريفية.. Country Homes

يبتكر مكتب هندسة الديكور اللندني "كايتسغروف" Kitesgrove مساحات ذكية التصميم وبيئات مدروسة، ويعزز كل ما يبتدعه بأصالة حقيقية وشخصية فريدة. فريق التصميم المتمرس والذي تقوده رئيسة التصميم "كلارا إوارت" يقدّم ديكورات غنية بالعناصر المتنوعة والطبقات المختلفة من خلال الخامات والألوان والدرجات، التي تجتمع بتوازن دقيق من الأعمال الفنية والتحف الأثرية والقطع القديمة والتصاميم المعدة حسب الطلب.

بعيدا عن الصيحات المتقلبة، يقدّر الاستوديو الجماليات الطويلة العمر والأبدية السحر، ويصمم ديكورات جميلة تتسم بالهوية الفردية التي تحتضن نمط عيش الزبون، وتعكس في الوقت نفسه جوهر المكان. إذا أردنا وصف ديكور “كايتسغروف” النموذجي، فهو مترف، وهادئ، ومريح، وجذاب، لكنه أيضا فريد وحصري لكل زبون.

القطع مختارة بدقة لتوفر رفاهية هادئة، والمساحات الداخلية آسرة بالقصص التي تسردها. يعطي الاستوديو الأولوية للمواد الطبيعية والمنتجات المصنوعة يدويا، ويختار بدقة الحرفيين الذين يتعاون معهم. في الكثير من مشاريعه، يصمم استوديو "كايتسغروف" قطعا معدة خصيصا لزبائنه أو يطلب من فنانين تصميمها لهم. ويختار الفريق مواد طبيعية عالية الجودة تعزز الجمالية الهادئة والحميمة التي نربطها عموما بالبيوت الريفية.

يعمل فريق التصميم يدا بيد مع الزبون لإيجاد نمط كلاسيكي حديث ذي جوّ دافئ وحميم وأسلوب زخرفي سيصمد في وجه اختبار الزمن. عبر المزج الذكي بين الألوان المتكاملة في كافة أنحاء المنزل، يهدف مصممو "كايتسغروف" إلى ابتكار ديكورات بيتية متماسكة تعكس إحساسا بالسلام والسكون والاستمرارية. وعادة ما يستمد الاستوديو إلهامه لدى اختيار المواد ولوحات الألوان من عمارة العقار وبيئته، فيعزز التلاعب الساحر بين الداخل والخارج.

kitesgrove.com