نصائح في ديكورات غرف معيشة لخلق أجواء ترحيبية بضيوفك

غرف المعيشة هي المكان المفضل حيث نستقبل ضيوفنا ونستمتع بصحبة الأصدقاء. هذا هو بالضبط السبب الذي يجعلك تختاري تفاصيل بسيطة في الديكور الداخلي توفر جو مثالي للاستمتاع والجلوس في مساحة مريحة وعملية في نفس الوقت.

نصائح مهمة في ديكورات غرف معيشة معاصرة

-يعد خيار الأثاث مهمًا للحصول على غرفة أكثر مرحًا وراحة، من المهم جدا أن تنتقي تصاميم توفر لك الراحة في الجلوس لفترات طويلة، ويعد خيار القطع المصنوعة من الخشب المصمت أوالمخمل الناعم خيارا رائعا لديكورات غرف معيشة عصرية.

كنب مخمل مريح لغرف المعيشة

-تتميز غرف المعيشة العصرية بلوحة ألوان مهدئة وهي مزيج مثالي بين البساطة والأجواء الفاخرة، حيث تعزز الجانب الرومانسي وقادرة على تكييف نفسها مع أي نمط.

تصاميم أثاث مريحة لغرف المعيشة

-تؤثر أجهزة الإنارة على المزاج العام للغرفة، فمن المهم أن تنسجم دوما مع المناسبة التي تستقبلين فيها ضيوفك، لذلك يتم دوما اختيار أكثر من منبع ضوئي للتحكم بدرجة الإنارة حسب رغبتك. 

تصاميم أثاث مريحة لغرف المعيشة

-هنالك الاكسسوارات البسيطة التي تعطي الديكور الداخلي هوية خاصة، مثل القطع الفنية التي لها ذكرى معينة، أو الشموع العطرية التي تفوح منها روائح لها تأثير مختلف على ضيوفك والأصدقاء، كلها تأثيرات إيجابية تمنح الأشخاص الراحة والاسترخاء والمتعة التي يحتاجونها.

الشموع العطرية تضيف لمسة حميمية على ديكور غرفة المعيشة

-التباين العالي هو مفتاح الجاذبية في الديكور الداخلي، بين المحايد والأسود، تصاميم مودرن ضمن ديكور كلاسيك، وغيرها من الثنائيات التي تبرز جمال التضاد في الديكور الداخلي.

ديكور غرفة معيشة بالألوان الحيادية