تصاميم أثاث من إبداع المصمم المصري العالمي كريم رشيد

كريم رشيد هو مصمم ديكور مبدع، ولد في القاهرة لأبوين مصريين وإنجليز. نشأ في كندا، والتحق بجامعة كارلتون في أوتاوا، حيث حصل على درجة البكالوريوس في التصميم الصناعي وبعد حصوله على شهادته الجامعية، ذهب إلى إيطاليا، وحصل فيها على درجة الدراسات العليا.

أبدع هذا المصمم العبقري أكثر من 3000 تصميم، وفاز بأكثر من 300 جائزة عن العمل الذي قام به. يعيش حاليا في نيويورك، حيث يدير أعماله هناك. تشمل تصميماته العمل في الأزياء والديكورات الداخلية والأثاث والموسيقى والإضاءة وغيرها من المجالات.

يعتبر كريم رشيد من أكثر المصممين إنتاجًا في جيله، وقد اخترنا لك بعضا من أجمل تصاميم الأثاث الذي أبدعها هذا المصمم.

المصمم المصري العالمي كريم رشيد

تصاميم أثاث من إبداع المصمم العالمي كريم رشيد

- كنب Doshi Levien والتي تسمى My Beautiful Backside وهي واحدة من مجموعة تصاميم أثاث أبدعها المصمم، يمكن تنجيدها بلون واحد أو مزيج من الأقمشة من المجموعة المسماة Cairo.

تصميم عصري لكنب بتوقيع كريم رشيد بالألوان الترابية

-مجموعة أثاث مختارة من المجموعات الحصرية والبسيطة والملونة. Doux و Sloo هما مجموعتان متميزتان ، تتكونان من الطاولات والكراسي متعددة الاستخدامات، التي تمنح أي مساحة لمسة عصرية خاصة، كما وتناسب المساحات الداخلية والخارجية على حد سواء.

تصاميم أثاث بالون الأخضر المشرق من تصميم كريم رشيد

-أوسكار هي مرآة حائط بإطار من البولي إيثيلين بتصميم دائري، إلى جانب استخدامه كمرآة، يمكن استخدام أوسكار لتخزين العديد من الأشياء اليومية حيث تسمح خطافاها المستديران بتعليق الأشياء. متوفر بألوان متعددة، الأبيض والأسود، الأحمر المرجاني، الأزرق والفوشيا.

مرايا لجدران المنزل من تصميم كريم رشيد

-كنب Kivas من إبداع المصمم كريم رشيد باللون الأزرق الجذاب وبتصميم مريح وعصري.

كنب مريح وعصري من تصميم كريم رشيد

-كراسي Voxel هو القطع المعمارية المثالية لأي مساحة. فهو يقدم شكلاً فريدا، هيكلها خفيف الوزن يجعل من السهل نقلها وترتيبها. صُنعت من مادة البولي بروبيلين المحقونة ومعززة بالألياف الزجاجية، وتتميز بأشكالها الهندسية والزاوية والأوجه المتعددة.

كراسي لغرف الأطفال من إبداع المصمم كريم رشيد

-أثاث المقهى خفيف الوزن والقابل للتجميع فوق بعضه البعض لتوفير المساحة، يجسد الجانب المنحني لـ KOSE خطوط التصميم الذي يشتهر بها كريم رشيد، بينما يضيف الألمنيوم المطلي مع الأسطح المثقبة إحساسا رائعا ومميزا لأي ديكور داخلي، كما يتميز بكونه مريح ومتين.  

تصاميم أثاث مطبخ عصري بتوقيع المصمم كريم رشيد بألوان الأسود والزهري