أفكار ديكورات للمنزل وتصاميم لزينة العيد2021

عيد الفطر العيد الكبير، العيد الذي ينتظره الأطفال والكبار من كل عام، هو عيد الفرحة والسرور ولمة الأقارب والأحباب، يتم الاستعداد للعيد وتجهيز الحلويات والمائدة، ومن أهم التجهيزات إعداد زينة العيد من الزينات المعلقة والبالونات الملونة وعبارات التهنئة، ومن المنتجات المخصصة لعيد 2021 اخترنا هذه المجموعة المميزة:

-حجرة ورقة مقص

صندوق العيد من حجر ورقة مقص

علامة تهتم بطرح ألعاب مبتكرة وممتعة لكل أفراد العائلة وتعرض منتجات هادفة لبناء فكر ووعي ثقافي بين أفراد المجتمع، ولقد خصصت العلامة منتجاً بمناسبة يوم العيد وهو زينة العيد عبارة عن زينة جدارية قماشية مستدامة قابلة لإعادة الاستخدام في مختلف المناسبات، ويمكن تعليقها بكل سهولة وما يميز هذه الزينة أنها بألوان بسيطة.

-CHERRY BY AZHAR PARTY SHOP

يوفر هذا المتجر مجموعات عديدة ومختلفة من زينة العيد وبأشكال وألوان منوعة لكل مجموعة طابع مميز به، وفي كل مجموعة تتألف من عدة زينات جدارية وبالونات بأحجام متفاوتة ومزينة بشرائط ملونة ومبهجة وعبارات العيد السعيد بلمسات من المرح والفرح لتدخل السرور على الجميع، كما يوفر المتجر اكسسوارات أخرى مثل مفرش طاولة العيد المزين ا الحقائب الصغيرة المخصصة للأطفال، وتجد باقة منوعة من التوزيعات المخصصة ليوم العيد.

-BMK SAUDI

زينة كرنفال العيد من ريمان ديزاين

متجر سعودي متخصص بزينة البالون باللغة العربية يوفر العديد من خيارات الزينة المناسبة ليوم العيد منها مجموعة عيد مبارك مع الزهور بألوان الفضي أو الذهبي، ومجموعة عيد الفطر والتي تتكون من زينة جدارية وبالونات على شكل الحلويات وغيرها من الأشكال المختلفة.

-REEMAN.DESIGN

هو متجر سعودي الكتروني متخصص بزينة الحفلات والمناسبات يقدم زينة العيد بطابع مختلف وجديد كزينة كرنفال العيد الجدارية التي استلهمت من الكرنفالات والمهرجانات كما يوفر المتحر زينة لمائدة العيد والتغريسات والتوزيعات المرحة والملونة بألوان زاهية ومفرحة.

-POMPOMBLOSSOM

زينة بالون العيد من علامة BMK السعودية

متجر متخصص بالتجهيز والتخطيط للمناسبات يقدم مجموعة قوس قزح العيد والتي تتألف من تعليقة جدارية من الاكريليك ومجموعة من الحلويات والبالونات الملونة بألوان الباستيل الهادئة والجميلة، وكما يوفر مجموعة العيد الصيفية بألوان براقة.

-ONCE UPON A TIME BY DAF

متجر منوع ومتخصص بمنتجات الأطفال يوفر زينة عيد قماشية بأشكال الحلويات ومع عبارة عيد سعيد باللغة الإنجليزية حسب الطلب، كما يوفر لوحات جدارية بمناسبة العيد بألوان زاهية ومرحة.