2XL Home للمفروشات في الإمارات العربیة المتحدة تطلق مجموعة رمضان 2021

شهر رمضان الفضيل هو شهر الفرح والالتئام، فنفتح منازلنا لنتشارك اللحظات الرائعة مع العائلة والأصدقاء. احتفلوا بالشهر الفضيل من خلال تحديثات أنيقة لديكور منازلكم مضيفين الثقافة والألوان والطابع المميز إلى التصاميم الداخلية مع مجموعة رمضان 2021 الأخيرة التي أطلقتها 2XL.

وتقدم هذه المجموعة تشكيلة من القطع الجميلة والعملية ومزيجاً من المفروشات والاكسسوارات المعاصرة والتقليدية المثالية لأمسيات رمضان الساحرة والأنيقة. وتشمل أيضاً ألوان دافئة وتصاميم معاصرة بنفحة أنيقة من الشرق الأوسط، وتتألف من مجموعة من الاكسسوارات التي يمكن مزجها ومطابقتها مع بعضها البعض.

دعوا الدفء ينعكس في منازلكم هذا الموسم من خلال أدوات المائدة والأواني الزجاجية والزينة المختارة بتأن. واختاروا طاولة إفطار مثالية مع اكسسوارات مدهشة وعملية بما فها أدوات المائدة المزينة بكلمات بالخط العربي، بالإضافة إلى لوازم العشاء التي تتخللها لمسات من اللون الذهبي. وكذلك من الممكن أن تقدموا قطع مثل المزهريات وأوعية البخور كهدية العيد أو يمكن أن تشكل اللمسات الأخيرة على طاولتكم.

سيجد كل شخص في هذه المجموعة الشيء الذي يرغب به، بدءاً من الذهب المرهف وصولاً إلى النقشات الملونة والأنماط الهندسية وأساليب الأرابيسك.

لاكتشاف مجموعة رمضات من 2XL Home وللتسوق عبر الانترنت، الرجاء زيارة موقع:

www.2xlme.com