البيت الحديقي.. The Garden House

في قلب منطقة هادئة من بيوت مدربي خيول العربات في حي "كينزينغتون" اللندني، يختبئ بيت "كينزينغتون تاونهاوس" Kensington Townhouse وهو من أهم مشاريع الترميم التي نفذها استوديو التصميم "ألبيون نور" Albion Nord . مشروع ترميم البيت الذي تبلغ مساحته 15000 قدم مربعة نفذ سنة 2007 ، واشتمل على بناء درج فخم، واختيار لوحة ألوان وتشكيلة مواد جديدتين، والسعي إلى تحقيق الانصهار الجمالي المثالي بين الملامح الكلاسيكية والتصميم الحديث.

ويعكس هذا البيت بشكل خاص موهبة فريق عمل "ألبيون نور" في تصميم بيوت تتميز بترف خافت يجمع بسلاسة تامة بين القطع القديمة الموروثة والعناصر الجديدة المصممة على الطلب. الإلهام النابع من عالم الأزهار مغروس في تصميم "كينزينغتون تاونهاوس"، فيظهر من خلال خيار الدرجات الترابية والألوان المستوحاة من خضرة الأدغال، ويسطع من أقمشة النجود القديمة المزخرفة برسوم الطبيعة. وتغني العناصر الزخرفية النباتية المقاربة الزينية التي تتبلور في أرجاء هذا العقار التاريخي، معززة تصميم البيت الفخم بلمسة نضارة منعشة. باقة الأزهار التي تتوج الموقد الفاخر في غرفة الجلوس تتطابق تماما مع تنجيد الكراسي، فتضمن إحساسا بالاستمرارية والتماسك بين عناصر الأزهار الحقيقية والاصطناعية.

وينعكس عالم الطبيعة مرة جديدة عبر الرسوم المسيطرة على اللوحات، وأبرزها أعمال الرسم الطبيعي، ولوحات الطبيعة الصامتة. ديكور "كينزينغتون تاونهاوس" إذا، هو احتفال بالعالم النباتي يتجلى عبر المواد الطبيعية المختارة مثل الخشب والكتان والصوف، والألوان الترابية، وباقات الأزهار التي تشكّل عناصر زينية رئيسية.

albion-nord.com