ديكورات منزلك بالطابع المغربي الساحر

إذا كنت قد مللت من التصميمات الداخلية البسيطة وأحادية اللون، فلا يوجد شيء مثل التصميم الداخلي المغربي الذي يلهمك لتعيش حياة ملونة.

حيث أنه أسلوب يتميز بكونه مليئًا بالألوان تجعل المنزل حقًا منزلًا مريحًا، واليوم نعرض لك بعض الأفكار لديكور منزلك بطابع مغربي مميز.

ديكور رائع بالطابع المغربي

أبرز ما يميز الديكور المنزلي بالطابع المغربي الساحر

الألوان الجريئة

الألوان الدافئة والمشرقة تميز الديكور المغربي لمدخل المنزل

إذا كنت ترغبين في تكرار الشعور الداخلي المغربي الحقيقي في منزلك، فإن أول شيء عليك أن تتذكريه هو اعتماد الألوان الجريئة. ومن أبرز الألوان التي تهيمن على هذا النوع من الديكور الداخلي، البرتقالي والأخضر والأزرق بشكل عام.

تصاميم أثاث مزخرف

تصاميم الأثاث المزخرف في الديكورات المغربية

الأثاث المزخرف هو سمة رئيسية أخرى في المنازل المغربية. ستجدين دوما ذلك الأثاث المنجد والمفصل، وطاولات القهوة الجانبية من الفضة أو النحاس.

السجاد المغربي

السجاد الملون وأطباق القش لديكور مغربي بسيط

يتمتع السجاد المغربي بسمعة عالمية منذ قرون، لما يتميز به من جودة عالية، وقيمة فنية تناقلتها الأجيال. وإن كان من الصعب العثور على بساط مغربي أصيل، لا يزال بإمكانك الحصول على بديل باستخدام سجاد ملون جيد النوعية وبنقوش هندسية.

تصاميم الأرضيات

أرضيات وسيراميك بالنقوش الهندسية لديكور مغربي مميز

الذي يعتمد على البلاط المصمم بأشكال هندسية لإنشاء لوحات فنية جميلة.

الفوانيس المغربية 

تصاميم فوانيس مغربية لديكورات منزلك

من الأكيد أن الفوانيس واحدة من أكثر الأجزاء شهرة في ديكور المنزل المغربي، وعادة ما تكون متواجدة في كل غرفة من غرف المنزل.

إكسسوارات معدنية

نقشات مغربية لديكور غرفة معيشة مميز

لقد انتقلت صناعة المعادن المغربية من جيل إلى جيل. لذلك ترى منازلهم مليئة بهذه القطع الفنية، مثل إناء معدني، مرآة من الفضة، صينية وغيرها.