أفكار تلهمك في ديكورات كل غرفة من غرف منزلك

مع اقتراب حلول العام الجديد، نريد أن يكون منزلنا عصريًا وجديدًا لقد أعددنا لك بعض الإلهام، الذي يغطي جميع أركان المنزل، مما يجعله عصريًا ورائجًا.

أبرز مميزات الديكور في كل غرفة من غرف منزلك

-المداخل والممرات

ديكور مدخل منزل يشعر بالترحاب

المداخل والممرات هي الفراغات التي تحدد الحالة المزاجية للمنزل بأكمله  فهي المساحة التي تعطيك أولاً شعور "أنا في المنزل" وحيث تبدأ في الاسترخاء والابتعاد عن التوتر في الخارج.

-غرف المعيشة

غرفة معيشة بديكور عصري 2021

يجب أن تكون غرف المعيشة مرحبة بعائلتنا عندما يريدون الاسترخاء ولكن أيضًا كمكان لضيوفنا للاسترخاء لذلك عند تأثيث غرفة المعيشة، نحتاج إلى البحث عن غرفة معيشة جميلة ومريحة، عملية وصالحة للعيش.

-غرف الطعام 

غرفة طعام رائعة لجمعات العائلة والأصدقاء

غرف الطعام عبارة عن مساحة منفصلة تم تخصيصها عن قصد للاستمتاع بالطعام الجيد والمحادثة مع العائلة والأصدقاء. يجب أن تكون هذه الغرفة وظيفية للوجبات اليومية وكذلك للمناسبات الرسمية أو احتفال عيد الميلاد.

-المطابخ 

ديكور مطبخ عصري باللون الأسود الجذاب

المطابخ هي واحدة من أكثر الغرف الأساسية في المنزل، لا يجب أن تكون وظيفية فقط ولكن أيضًا جميلة ومكان مناسب للاستمتاع بأعمال الطبخ.

-الحمامات 

 حمام عصري للاسترخاء

أهم ما يجب التركيز به في ديكورات الحمامات، هو التخزين الكافي بالإضافة إلى التوزيع المريح للاكسسوارات، عند استعمال الحمام في الصباح الباكر، يكون كل ما نحتاجه في متناول اليد.

ومن الجميل أن تضيفي مزيدًا من الشخصية على حمامك ببلاط ملون أو ورق جدران جذاب.

-غرف النوم 

ديكور غرفة نوم بلون عصري واكسسوارات بسيطة

غرف النوم هي ملاذنا من الحياة المليئة بالضغوط، غرفة النوم هي المكان الذي يبدأ فيه يومنا وينتهي، لذلك من الضروري رسم خط فاصل بين هذا المكان وباقي الأعمال المنزلية، والمكتبية، والأجهزة الكهربائية، هي فقط مكان للاسترخاء والشعور بالسلام.

-المكتب المنزلي 

ديكور مكتب منزلي عصري

المكتب المنزلي هو أفضل رفيق لك، سواء كنت تعملين من المنزل أو تتوقين إلى الحصول على مساحة لنفسك للقراءة أو الكتابة أو الحرف اليدوية، فإن مكتبك المنزلي هو المكان الذي يجب أن يلهم تدفق الإبداع ويسمح لك بالبدء في العمل كما لو كنت في موقع عملك.

-زوايا للقراءة 

ديكور زاوية مريحة للمنازل العصرية

يمكن أن تكون زوايا القراءة تعبيرًا ديناميكيًا عن شخصية المالك، يعد إنشاء ركن للقراءة طريقة ممتعة لعرض اهتماماتك أثناء إنشاء مساحة خاصة لك.